الأحد، 01 محرم 1446 ، 07 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

8 أوراق للحصول على الموافقة

10 دول تسهل منح تأشيرة الـ"شنغن" للمسافرين من الإمارات

8b2dce1e-0536-434f-8b80-f9fa5f215014
تأشيرة الشنغن
أ أ
يسعى الكثير من المقيمين في دولة الإمارات إلى الحصول على تأشيرة سياحية، تسمح لهم بدخول جميع الدول الأوربية لأول مرة، بعض الدول تسهّل عملية الحصول على تأشيرتها وأخرى ترفضها.
يتقدم الكثير من الأفراد وقبل موسم الإجازات بطلب للحصول على تأشيرة الـ«شنغن» من أجل السفر إلى الوجهات الأوربية، لكن للأسف يصطدم الكثيرون برفض طلبهم للعديد من الأسباب، والتي ترفض السفارات في بعض الأحيان كشفها.
تمتد الموافقة على التأشيرة في بعض الأحيان إلى أكثر من شهر، وخاصة في موسم الصيف والإجازات، لكثرة الطلبات، وينصح دائماً بالتقدم للحصول عليها قبل موعد السفر بشهرين، وبعيداً عن موسم السفر المزدحم.
لذلك قبل أن تفكر في التقدم للحصول على التأشيرة إلى أي دولة أوروبية، عليك معرفة الكثير عنها وعن قوانينها، وهل من السهل الحصول على تأشيرة سياحية تخولك دخول 27 دولة أخرى، وما هي الأوراق التي يجب تجهيزها للحصول على التأشيرة؟


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية, بنوك واقتصاد ،اجري لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة