السبت، 30 ذو الحجة 1445 ، 06 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية يهنئ أسامة الأزهري لتكليفه بوزارة الأوقاف

وزير الاوقاف
الدكتور أسامة الازهرى وزير الأوقاف
أ أ
هنأ الدكتور أسامة قابيل، من علماء الأزهر الشريف. وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية، الدكتور أسامة الازهرى ، وزير الأوقاف، بمناسبة توليه منصبه الجديد. 
وقال العالم الأزهري وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية، فى تصريحات صحفية: "أدعو الله بالتوفيق للدكتور أسامة الأزهري، العالم الجليل، فى مهمته فى حقيبة وزارية هامة، فى مرحلة هامة من تاريخ الوطن، وهو على قدر المسئولية الوطنية كما عاهدنا".
وأشار إلى أن وزير الأوقاف الجديد سيحقق تقدما كبيرا على المستوى الدعوي والعلمي وخاصة فى تجديد الخطاب الدينى، لافتا إلى أن اختيار الدكتور الأزهري، صادف أهله.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة