الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزير الكهرباء: رفع الدعم عن 300 الف سارق للتيار من التموين.. اعرف التفاصل

الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
أ أ
قال الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه تم إرسال بيانات 300 ألف سارق للتيار إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية لرفع الدعم عنهم.

رفع الدعم عن سارقي التيار الكهربائي


وكشف الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، في تصريحات صحفية له، عن إجراء دراسات جدية خلال الفترة الحالية لدراسة البدائل المختلفة لإنهاء ظاهرة سرقة التيار الكهربائي وفقد الكهرباء، في إطار الخطة العاجلة للتصدي لظاهرة سرقة الكهرباء على كافة الاستخدامات وضمان تقديم خدمات كهربائية لائقة.

منع سرقة الكهرباء


وقال وزير الكهرباء، إن الدراسات قائمة للتعاون مع عدد من الشركات بشأن الأجهزة الذكية لإنهاء سرقة الكهرباء، سواء التعاون مع هواوي أو غيرها، ولكن لا يوجد أمر إسناد حتى الآن.

وأوضح أنه يتم حاليا 3 تجارب قائمة بالفعل على اختيار الأفضل، وسيتم الاختيار قريبا.

وكان قد التقى الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، سون فويو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي الصينية لقطاع الطاقة الكهربائية ونائب رئيس الشركة، وجيم ليو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر، والوفد المرافق لهما، في وقت سابق، لبحث تدعيم أوجه التعاون القائمة في تكنولوجيا المعلومات لشبكة الكهرباء الذكية، ومواصلة العمل على بناء شبكة قوية ومرنة وآمنة لتحقيق استقرار واستمرارية التغذية الكهربائية وتقييم تجربة حساب الاستهلاك والفاقد التي تقوم عليها شركة هواوي في إحدى شركات توزيع الكهرباء التابعة للوزارة.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة