الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزير الكهرباء: بعتزر للشعب المصري عن اي معاناة بسبب تخفيف أحمال الكهرباء

وزير الكهرباء
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
أ أ

تقدم الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بالاعتذار للشعب المصرى عن أى ضيق أو معاناة بسبب ظروف ومشكلة تخفيف أحمال الكهرباء، موضحا أن الدولة تعلم حجم المعاناة فى هذا الأمر وتعمل على مدار الساعة لوضع الحلول لحل هذه الأزمة.

وأضاف محمد شاكر خلال مداخلة ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أن هناك كانت مجموعة عمل من وزراء معنيين بإشراف من رئيس الوزراء، موضحا أن المشكلة الحقيقية هى الفجوة التمويلية الكبيرة بين تكلفة إنتاج الطاقة الكهربائية وسعر البيع.

ونوه محمد شاكر إلى أن فاتورة الوقود التى تشغل محطات الكهرباء تضاعفت بصورة كبيرة بسبب الازمات الاقتصادية الأخيرة وتغيير سعر الصرف والحرب الروسية الأوكرانية، وأزمة كورونا، مؤكدا أن الدولة أجلت زيادة أسعار الكهرباء عدة مرات مراعاة للظروف الاقتصادية.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 


icon

الأكثر قراءة