السبت، 02 ربيع الثاني 1446 ، 05 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

علاء فاروق وزير الزراعة
علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي
أ أ
بعث علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ.

وقال فاروق انه بمناسبة العام الهجري الجديد؛ يطيب لي بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن كافة العاملين بالقطاع الزراعي ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وجموع الفلاحين في مصر، ان اتقدم لسيادتكم في هذه المناسبة، بخالص التهاني وأصدق الامنيات، داعيا الله عز وجل أن يجعله عام خير وبركة وسلام وأمان على مصر والمصريين، وان يعم الخير على منطقتنا العربية والاسلامية.

واشار وزير الزراعة الى أن هذه المناسبة تجسد أسمى معاني الجهاد لنشر مبادئ الدين الاسلامي،  في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة التي تحمل العديد من الدروس العظيمة، من بينها الإرادة والصمود والمثابرة والتضحية لتحقيق الأهداف النبيلة.

وقال فاروق: أدعو الله تعالي ان يعيد علينا هذه الذكرى على مصر بكل تقدم ورقي ورفعة وازدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لهذا الوطن.. وكل عام وسيادتكم بخير.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة