الأربعاء، 22 ربيع الأول 1446 ، 25 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع سكرتير عام مؤتمر التفاعل وتدابير بناء الثقة في آسيا (السيكا)

1d7c6b96-8b1f-47c0-99cd-3799bf6df564
وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع سكرتير عام مؤتمر التفاعل وتدابير بناء الثقة في آسيا
أ أ
التقي الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم 24 سبتمبر بالسيد "خيرت سرباي" سكرتير عام مؤتمر التفاعل وتدابير بناء الثقة في آسيا (السيكا) على هامش فعاليات الشق رفيع المستوي للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

أشاد السيد وزير الخارجية بجهود السيد "سرباي" لتطوير عمل مؤتمر التفاعل وتدابير بناء الثقة في آسيا. وثمن اهتمام سكرتير عام المؤتمر بتعزيز العلاقات مع المنظمات الدولية والإقليمية الأخرى، وعلى رأسها الأمم المتحدة، وجامعة الدول العربية.

اعرب الدكتور عبد العاطي عن حرص مصر على مواصلة مشاركتها الإيجابية في مختلف أنشطة "سيكا" الرامية إلى تعزيز القدرات الوطنية، لما تتيحه تلك الأنشطة من فرص لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات بين الدول الأعضاء.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة