الأحد، 01 محرم 1446 ، 07 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وزير التموين : يبدأ عمله بالاطمئنان علي مخزون السلع الغذائية

شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية
أ أ
وصل الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية مكتبه بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية، صباح اليوم الخميس، حيث يلتقى القيادات، ويبدأ مهام عمله في فتح ملفات السلع وضبط الأسواق وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس الوزراء، كما يتابع الوزير المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية، والاطمئنان على الأرصدة من كافة منتجات السلع الأساسية.
كان الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية قد بدأ مهام عمله منذ أمس الأربعاء، حيث توجه إلى الوزارة عقب أداء حلف اليمين امام رئيس الجمهورية، وبدأ في فتح الملفات مع القيادات أهمها منظومة السلع الغذائية والخبز المدعم .
وأكد الدكتور شريف فاروق، ان الفترة القادمة ستسير طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء في الحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع، بالإضافة الى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة، إضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوي الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة