الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

في الشرق الأوسط

وزارة التعليم : مصر لديها أكبر نظام تعليمي يشمل 25 مليونا و494 ألف طالب

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
أ أ
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن مصر  لديها أكبر نظام تعليمي في الشرق الأوسط يشمل 25 مليونا و494 ألف طالب ولديها 550 ألف فصل دراسي وفي حاجة إلى 250 ألف فصل دراسي جديد ويوجد عجز في المعلمين حوالي 450 ألف معلم.

كشف مصدر حكومي لقناة "إكسترا نيوز" عن عقد مؤتمر صحفي غدا، الأربعاء، لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، ومحمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم لإعلان حلول لتحديات التعليم ما قبل الجامعية.

قال المصدر، إنه سيتم الإعلان عن حلول جذرية لكثافة الطلاب في الفصول الدراسية، وطرح أفكار لمواكبة التعليم لاحتياجات سوق العمل.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة