الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

وحش جهنم قادم.. الأرصاد: تحذر من الطقس الأيام المقبلة..جو حار إلى شديد الحرارة

حرارة
الطقس
أ أ
كشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس اليوم الإثنين، والتي جاءت صادمة للكثير من المواطنين، حيث من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى، وجنوب الصعيد وجنوب سيناء ومائل للحرارة على السواحل الشمالية.

حالة طقس اليوم

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد، إنه تستمر الموجة الحارة بفضل امتداد جوي مرتفع ليسود جو حار إلى شديد الحرارة مع ارتفاع نسب الرطوبة.

وأضافت غانم أن هذه الموجة الحارة ستستمر إلى منتصف الأسبوع المقبل، وذلك بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري والاحترار العالمي والتغيرات المناخية.

في سياق متصل، كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن مصطلح "وحش جهنم"
على موجة الحر الحالية غير علمي، مؤكدة أنه عار تمامًا من الصحة، وكلام غير صحيح وليس له أي سند علمي وليس هناك أي ظاهرة علمية أو مناخية أو بيئية.

وحش جهنم تضرب مصر
أوضحت الدكتورة إيمان شاكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن مصطلح "وحش جهنم" قد يكون منتشر بين المواطنين لتبسيط المعلومة.

 تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعةصناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة