الإثنين، 25 ذو الحجة 1445 ، 01 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك

نقيب الجزارين يكشف أسعار اللحوم والأضاحي معلقا: فيها زيادة

مجازر, مجزر, لحوم, لحم
لحوم
أ أ
أسعار اللحوم والأضاحي، كشف يوسف البسيوني نقيب الجزارين، عن أسعار اللحوم والأضاحي مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن هناك زيادة في الأسعار هذا العام مقارنة بالعام الماضي.


أسعار اللحم البلدي والبقري 

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل بقناة “الحياة”: إن كيلو اللحم البلدي القائم يتراوح ما بين 145 إلى 175 جنيها، في حين يتراوح كيلو اللحم البقري البلدي الممتاز ما بين 400 إلى 430 جنيها.

أسعار اللحم الجاموسي والضأن 
وتابع: "كيلو اللحم الجاموسي يتراوح ما بين 330 إلى 360 والقائم من 150 إلى 155، أما كيلو اللحم الضأن القائم يتراوح سعره ما بين 180 إلى 220 جنيها".

هل انخفضت اسعار اللحوم 
ولفت إلى أنه علي الرغم من ارتفاع اسعار اللحوم والأضاحي مقارنة بالعام الماضي إلا أنها انخفضت ما بين 10 إلى 15% بالمقارنة بالأسعار الشهرين الماضيين.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة