الإثنين، 13 ربيع الأول 1446 ، 16 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نقيب الأطباء البيطريين يلتقي رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية لحل مشكلة الصناديق الخاصة والكادر

7ff8975b-1c66-4856-8f9e-20f100bfe8a6
نقيب الأطباء البيطريين يلتقي رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية
أ أ
عقد الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين، اجتماعا مع الأستاذ الدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية وبحضور مدير عام الشؤون المالية بالهيئة، لبحث مشكلات الأطباء البيطريين، منها مشكلة الأطباء المعينين علي الصناديق الخاصة، وملف الكادر الطبي والتبرعات لصالح النقابة.


حرص الهيئة على حل مشكلة الأطباء

وخلال اللقاء أعرب الدكتور ممتاز شاهين على حرص الهيئة على حل مشكلة الأطباء المعينين على الصناديق، مؤكدا أن الهيئة قامت بمخاطبة كافة الجهات المعنية لحل المشكلة، منها جهاز التنظيم والإدارة عدة مرات ومجلس النواب.
واتفق الجانبان، علي ترتيب لقاء مع معالي وزير الزراعة علاء فاروق، وذلك لدفع الموقف نحو الحل الإيجابي لمشكلة الأطباء البيطريين المعينين على الصناديق، وحصول الأطباء البيطريين على حقوقهم.


سريان أحكام القانون رقم 14 لسنة 2014

كما طالب الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين، بسريان أحكام القانون رقم 14 لسنة 2014، الخاص بكادر المهن الطبية وتعديلاته وقراراته على الأطباء البيطريين العاملين بجميع الجهات التابعة للدولة، من غير المخاطبين بقوانين أو لوائح خاصة أسوة ومساواتهم بالأطباء البيطريين العاملين بوزراة الصحة دون تمييز، نظرا لكونهم أعضاء فى المهن الطبية ومن المُعينين بالجهاز الإدارى للدولة ويتعاملون بشكل مباشر وغير مباشر مع المرضى وغذائهم.
وكانت النقابة العامة أكدت حرصها على حصر شكاوى الأطباء البيطريين المعينين علي صناديق خاصة، والحاصلين على أحكام قضائية أيضا لمساعدتهم في تنفيذها، وتسعى النقابة لترتيب لقاء مفتوح مع الأطباء المضارين من تلك المشكلة لسماع آرائهم والوصول لسبل الحل في أسرع وقت ممكن .


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة