السبت، 02 ربيع الثاني 1446 ، 05 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مياه القاهرة... قطع المياه عن بعض المناطق لمدة 12 ساعة غدًا

مياه
مياه الشرب
أ أ
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة الكبرى عن انقطاع المياه اعتبارًا من الساعة السادسة مساء غدًا السبت، الموافق 5 أكتوبر 2024، حتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي، الأحد 6 أكتوبر 2024، لمدة 12 ساعة.

وفي بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أكدت الشركة أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه تشمل شارع أرض الدكتور، عزبة رستم، عزبة الجبلاوي، إبراهيم بك، وشارع 135 في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وأشارت الشركة إلى أن سبب الانقطاع يعود إلى قيام شركة الصرف الصحي بالقاهرة بإجراء أعمال إصلاح لكسر مفاجئ في خط طرد محطة رفع مايو (2) بشبرا الخيمة.

ودعت الشركة أصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق المتأثرة إلى تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى أنها ستقوم بإرسال سيارات مياه صالحة للشرب لتوزيعها مجانًا في تلك المناطق. وفي حالة الحاجة إليها، يُرجى الاتصال بالخط الساخن 125.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة