الأحد، 26 ربيع الأول 1446 ، 29 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مع بدايات الخريف.. مركز المناخ يوضح حالة الطقس الفترة المقبلة

الدكتور محمد فهيم
الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات تغير المناخ
أ أ
كشف الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات تغير المناخ، عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة حيثُ نشهد مزيدًا من انخفاض في درجات الحرارة الأيام المقبلة.

انخفاض درجات الحرارة

وأضاف فهيم خلال تصريحات له، أننا سنشعر بالبرد وانخفاض فى درجات الحرارة خلال ساعات الليل مع الصباح الباكر "ساعات الفجر" ، مع ظهور الشبورة صباحًا .

وأشار رئيس مركز معلومات تغير المناخ  إلى أن الطقس عادة ما يكون متدرجًا حين يتم الانتقال بين الفصول حتى تأتي الموجات الحارة الشديدة على فترات قصيرة وبعدها يتم الإعلان عن انتهاء الموجات الحارة الشديدة ثم إلى الموجات الحارة الاعتيادية أو المعتدلة حتى تدخل درجات الحرارة الشتوية لمستواها الطبيعي. 

سمات فصل الخريف

وذكر أن فصل الخريف عادته أنه مهادن معتدل، لكن في السنوات الأخيرة أصبح أكثر تمرداً ومتوقع أن يكون هذا العام أكثر صخباً.

ومن جانبها، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم الأحد 29-9-2024، ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة أنحاء محافظات الجمهورية

وبحسب بيان للهيئة، فإنه من المقرر أن يسود طقس اليوم الأحد 29-9-2024، معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة