الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مش عاوز تدخل ثانوية عامة .. اعرف شروط التقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية

مدرسة بى تك
مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية
أ أ
يريد الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي معرفة شروط التقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية ما بعد الإعدادية، حيث يختار عددا من أولياء الأمور قائمة مكونة من المدارس البدلية للثانوية العامة على رأسهم مدرسة بي تك، حيث تعد من أفضل المدارس، التي تقدم فرص عمل للخريجين، بالإضافة إلى أنها شهادة معتمدة مطابقة لكافة المعايير الدولية.
ومن خلال التقرير التالي نعرض لكم شروط التقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية، بالإضافة إلى المميزات التي تقدمها المدرسة سواء أثناء الدراسة أو بعد التخرج، خاصة مع استعداد الكثير من أولياء الأمور لتجهيز أوراقهم للتقديم في المدارس البدلية للثانوية العامة، حيث يحاول كل طالب اختيار الأفضل بين هذه المدارس عن طريق المقارنة بين المميزات والفرص المتاحة من قبل كل مدرسة.

التقديم في مدارس بي تك للتكنولوجيا التطبيقية


يستعد الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي إلى التقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية، خاصة أن الحد الأدنى للقبول بالمدرسة يعد مناسب للكثير، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن التنسيق الخاص بها، والتي وصل إلى 210 درجة.
وكشفت المدرسة أن تتيح التقدم لطلاب ثلاث المحافظات الآتية، وهي القاهرة، الجيزة، بالإضافة إلى القليوبية، وتوجد المدرسة في حي الأسمرات.

شروط التقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية

يهتم أولياء الأمور الراغبين للتقديم لأبنائهم في المدارس البدلية للثانوية العامة إلى معرفة شروط التقديم في مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية، والتي جاءت كالتالي:
أن يتقدم الطالب للمدرسة عن طريق وزارة التربية والتعليم
اجتياز كافة الاختبارات الخاصة بالمهارات بالإضافة إلى المقابلات.
حاصل على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي
أن يكون مجموع طالب الصف الثالث الإعدادي أعلى من الحد الأدنى للقبول
أن يكون المتقدم أقل من 18 عام حتى شهر أكتوبر 2024.

مميزات مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية 2024

تتعدد مميزات مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية 2024 بالنسبة لطلاب الصف الثالث الإعدادي، والتي جاءت كالتالي:
تقدم المدرسة شهادة مصرية معتمدة وفقا للمعايير الدولية
ترتكز أهدافها على التطبيق العملي مما توفر فرصا كبيرة للتدريب.
توفر الزي المدرسي الخاص بالدراسة
تقديم مكافآت للمتفوقين أثناء التدريب العملي.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة