الإثنين، 13 ربيع الأول 1446 ، 16 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مترو الأنفاق يعلن عن غرامات جديدة للمخالفين ..تعرف عليها

مترو
مترو الانفاق
أ أ

منها 50 جنيها فقط تطبق عند انتظار الراكب داخل المحطة بعد عبور التذكرة من الماكينات وعدم الخروج بها لمدة أقصاها ساعتين فقط.



التذكرة التى لم تستخدم فى الدخول ليس لها مدة صلاحية للانتهاء ولا يطبق عليها غرامة عند استخدامها فى أى وقت لاحق.


أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو عن لائحة الغرامات بالشركة و التي نشرت باللغتين العربية والإنجليزية لتعريف الركاب بالتعليمات عند استخدامهم خطوط المترو، والتى منها غرامة الانتظار داخل المحطات وقدرها خمسون جنيها فقط وتطبق عند انتظار الراكب داخل المحطات ابتداء من عبور التذكرة من الماكينات وعدم الخروج بها لمدة أقصاها ساعتين فقط ، وأن هذه الغرامة تطبق لعدم الانتظار داخل المحطات بعد المرور بالتذكرة من البوابات .


وأضافت الشركة أن التذكرة التى لم تستخدم فى الدخول ليس لها وقت محدد عند الإستخدام ولا يطبق عليها غرامة عند استخدامها فى أي وقت لاحق .

وأوضحت الشركة أن هناك العديد من الغرامات التي تطبق على الراكب أثناء عدم الالتزام بتعليمات الشركة و أنه يوجد داخل جميع المحطات لوحات إرشادية توضح الغرامات و قيمتها المقررة ويمكن لجميع مستخدمي خطوط المترو الاطلاع عليها .

 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

icon

الأكثر قراءة