الأربعاء، 27 ذو الحجة 1445 ، 03 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

للمرة الثانية .. سقوط شخص في بئر عميقة بالمنيا ومحاولات للوصول إليه..اعرف التفاصيل

657d0dda-ebbe-4295-af07-f1aa8a0628a7
بئر
أ أ
سقط أحد مواطني محافظة المنيا وبالتحديد في مركز ملوي داخل حفرة يصل عمقها إلى 8 أمتار، ولم تكن تلك الواقعة هي الأولى، حدث حدثت أخرى مشابهة خلال الفترة الماضية.

ورغم مرور ثلاث ساعات على سقوطه في البئر، تتواصل الجهود للوصول إلى المواطن الذي سقط في البئر والذي يدعى عبد الله سالم علي، المقيم في نجع العاقولة بقرية الشيخ شبيكة في مركز ملوي.

وطالب أهالي القرية الجهات المعنية ومحافظ المنيا بسرعة التحرك وتحريك معدات للقرية من أجل المساهمة في انقاذ المواطن الذي ظل في البئر لما يزيد على 3 ساعات الآن.

وقبل أشهر وبالتحديد في عزبة حامد عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل، بعد سقوط شاب داخل بئر ومضى عليه في البئر أكثر من 30 ساعة حتي الان.

طه محمد عبد العزيز، في العقد الثالث من عمره، سقط داخل بئر بالصحراء الغربية علي عمق أكثر من 30 مترا، ولم يتم استخراجه رغم تكثيف الجهود باستخدام المعدات الثقيلة للحفر بمحيط هذا البئر حتى يستطيعوا الوصول إليه ولكن فشلت جهود الوصول له وتم الإعلان عن وفاته.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة