الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

كتل هوائية صحراوية والحرارة تصل إلى 47 درجة فى الظل .. تفاصيل الموجة شديدة الحرارة

حرارة  طقس
حالة الطقس
أ أ
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سبب الموجة شديدة الحرارة التى تتعرض لها البلاد بداية من غد الثلاثاء وتستمر حتى بدايات الأسبوع المقبل
واشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن السبب فى هذه الموجة شديدة الحرارة وجود مرتفع جوى فى طبقات الجو العليا، يساعد على زيادة فترات سطوع أشعة الشمس ووجود كتل هوائية صحراوية تؤثر علينا بشكل كبير وتؤدى إلى ارتفاع قيم درجات الحرارة من الثلاثاء وحتى أول أيام العيد.

درجات الحرارة

وعن أعلى درجات حرارة متوقع تسجيلها خلال هذه الموجة، كشفت خريطة التنبؤات الجوية لهيئة الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى 42 درجة فى الظل وجنوب الصعيد تتجاوز الـ 46 و 47 درجة فى الظل وذلك وقت ذروة الموجة.
ويشهد اليوم الإثنين، طقس حار على شمال البلاد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة