السبت، 02 ربيع الثاني 1446 ، 05 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو وصور .. شيوخ وشباب المهنة يدعمون الدكتور مجدي حسن نقيبا للاطباء البيطريين

مؤتمر دعم  الدكتور مجدى حسن مرشح نقيب البيطريين
شيوخ وشباب الأطباء البيطريين يعلنون دعمهم الى الدكتور مجدى حسن نقيبا للبيطريين
أ أ

دعم عدد كبير من شيوخ وشباب الأطباء البيطريين للدكتور مجدي حسن مرشح نقيب الأطباء البيطريين، خلال الندوة التى أقامها لطرح أحد الموضوعات الهامة للنقاش  وهو " تسويق مهنة الطب البيطرى لتفعيل وخلق بيئة للأداء الراقى للطبيب وخدمة المجتمع بالمساهمة في خطة الدولة فى تحقيق التنمية والمساعدة في مبادرة صادرات 100مليار دولار".





 

موضوعات متعلقة :  فيديو وصور .. خالد العامرى: الدكتور مجدى حسن وجهة مشرفة وحان الوقت للتغير

من جانبه  قال الدكتور خالد العامري ، نقيب  أطباء البيطريين  السابق  ،  إن  الدكتور مجدى حسن رجل محترم وقامة ووجهة مشرفة وأنه حان الوقت للتغير وتمنى له التوفيق فى انتخابات نقيب الأطباء البيطريين قائلا له " ربنا يصلح ما بين يديك " فلديك مسؤولية كبيرة وان تتحدث عن اوجاع الناس ، موضحا أن هناك 4مشاريع قوانين خاصة بالطب البيطرى وبمطالب الأطباء فى انتظاره  لتحويلها لمجلس الشعب.




 

موضوعات متعلقة :   فيديو وصور .. مصطفى بسطامى : الدكتور مجدى حسن رجل نزيه ويطالبه بالاهتمام بشباب الطب البيطرى

 

 

ووصف الدكتور مصطفى بسطامى ووصف الدكتور مصطفى بسطامى خبير وأستاذ امراض الدواجن، وعميد كلية الطب البيطري بجامعة القاهرة الأسبق ،  الدكتور مجدي حسن بأنه رجل نزيهه ، مطالبا  الاهتمام بالشباب خاصة أن مهنة الطب البيطرى اتظلمت كثيرا كما أن هناك إهمال فى النقابة منذ فترة طويلة وهناك تراجع للمكاسب.


واضاف  الدكتور بسطامى موجها حديثه للدكتور  مجدي حسن أنه لديه فرصة كبيرة فى أن يتم استغلال ما تتعرض له بعض الدول مثل البرازيل من أزمة كبيرة فى صناعة الدواجن ، وان يتم فتح سوق لمصر فى الخارج .



موضوعات متعلقة :   فيديو وصور ..عبد الحميد شلبى: يطالب الدكتور مجدى حسن الاستفادة من طاقات الشباب لتغذية النقابة

أما الدكتور عبد الحميد شلبى استاذ الفيروسات بكلية الطب البيطرى فأكد على أهمية التعليم المستمر ، والاستفادة من طاقات الشباب لتغذية النقابة.

 

موضوعات متعلقة:  فيديو وصور .. عميد بيطرى بيطرى القاهرة : تطالب الدكتور مجدى حسن بتوفير مراكز لتدريب الأطباء لبيطريين


كما حرصت الدكتورة إيمان بكر عميدة كلية الطب البيطري جامعة القاهرة على الحضور والنقاش مؤكدة على ضرورة اهتمام النقيب القادم بعملية التعليم المستمر والتدريب ، وان يتم توفير مراكز للتدريب وتوفير تمويل لهذا التدريب ، وان تتضح الرؤية لذلك قبل عام 2025 لان اللائحة الجديدة الخاصة ببكالوريوس الطب البيطرى هى  5سنوات دراسة وسنة تدريب، مؤكدة على التعليم المستمر حيث سيكون هناك امتحان لمزاولة المهنة لخريجى العام الحالى ، وسيمنح ترخيص ولكن مؤقت لمدة خمس سنوات.


 

موضوعات متعلقة : فيديو وصور .. مدير الامصال واللقاحات : نقيب البيطرين يحتاج شخصية قوية ومهنية وهو متوافر فى الدكتور مجدى حسن

 

كما دعم الدكتور محمد سعد مدير معهد بحوث الامصال واللقاحات بوزارة الزراعة الدكتور مجدي حسن مرشح نقيب البيطريين قائلا:"العمل العام يحتاج شخصية قوية ومهنية وهو متوافر فى الدكتور مجدى الذي يحمل فكر جديد خاصة الأفكار التى تتعلق بفتح مجالات جديدة للعمل ، وتأسيس الطالب والطبيب البيطرى والتدريب وفتح مجالات للعمل.


 

 موضوعات متعلقة : فيديو وصور ..علاء حسنى :الدكتور مجدى حسن لديه خبرة وقدرة على إدارة نقابة البيطريين

 

أما الدكتور علاء حسنى فأشاد بالناحية الأخلاقية للدكتور مجدى حسن مرشح نقيب الأطباء وان لديه خبرة وقدرة على الإدارة وأنه قادر على تحمل المسؤولية بكل جدية، موضحا أن من أهم الملفات التى يجب التصدي لها هى الغش التجارى للأدوية البيطرية وأن الدكتور مجدي حسن لديه الشجاعة للوقوف فى وجه هذه المشكلة .

وأكد عدد من الأطباء البيطريين من شيوخ المهنة على دعمهم للدكتور مجدى حسن وطالبوه بتحسين أحوالهم المعيشية ومشروع العلاج ، وان يهتم أيضا بشباب البيطريين، والتكاتف بين القطاع الخاص والمعاهد البحثية.


 

 موضوعات متعلقة : فيديو وصور .. شباب البيطريين يطالبون الدكتور مجدى حسن بتحسين أحوالهم المعيشية ومشروع العلاج

 

 

أما شباب البيطريين فكانوا حاضرين بقوة خلال الندوة النقاشية لدعم الدكتور مجدي حسن ، مطالبين بعمل مشروعات للأطباء الشباب، وتصدير الأطباء للخارج خاصة أن الكثير من الدول لديها احتياج للأطباء البيطريين.


 

موضوعات متعلقة : فيديو وصور .. الدكتور مجدى حسن مرشح نقيب البيطريين: يوجة رسائل لشيوخ المهنة وشباب البيطريين

 

وفى نهاية الندوة وجه الدكتور مجدى حسن عدد من الرسائل والملاحظات على مداخلات الحضور ، مؤكدا على أهمية التعاون مع هيئة الخدمات البيطرية ، والعمل على تطوير العنصر البشرى وتنميته لأن الشخصيات القوية هى التى تصنع المهنة ، وأهمية الربط بين القطاع الخاص والمراكز والمعاهد البحثية ، لأن هذه المراكز لديها القدرة على حل الكثير  من المشاكل .

وأكد الدكتور مجدي حسن على أن اللوائح والقوانين الخاصة بالنقابة بحاجة إلى غربلة وإعادة تقيمها، وأن يتم وضع منظومة للطب البيطرى تتغلغل فى كل مداخل الدولة، وعرض هذه المنظومة على المؤسسة الرئاسية.



































icon

الأكثر قراءة