الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو وصور.. رئيس "بايو جراند" نقدم 40 منتج يزيد إنتاج الخضار بنسبة 30%

أسماعيل طه شركة بايو جراندا
الدكتور إسماعيل طه رئيس مجلس إدارة شركة "بايو جراند" لإنتاج المخصبات والمبيدات والأسمدة
أ أ

قال الدكتور إسماعيل طه، رئيس مجلس إدارة "شركة بايو جراند" لإنتاج المخصبات والمبيدات والأسمدة، بدأنا العمل منذ 5 سنوات بتطوير المنتجات وزيادتها حتى وصلنا لأفضل النتائج، نغطي محافظات الجمهورية بالكامل ولدينا فريق للدعم الفني ومهندسي المبيعات يعمل على استراتيجية متكاملة .


حلول للمعوقات الزراعية وتوفير بديل للمستورد في الأسواق بسعر مناسب

وأضاف إسماعيل طه، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، نستهدف تقديم حلول للمعوقات الزراعية وتوفير بديل للمستورد في الأسواق بسعر مناسب، و نقدم أكثر من 40 منتج بالأسواق بعضها تحت التجربة لمواجهة التغير المناخي، يجب أن يكون المنتج قادر على حل المشكلة فعلياً .

وتابع رئيس بايو جراند، يقوم فريق المبيعات بتغطية المناطق المستهدفة للوصول لكافة المزارعين، تتواصل الإدارة مع العملاء لمواجهة أي عقبات قد تواجههم، يبدأ حجم العبوات من 50 مللي وحتى 25 لتر، نوفر لكل قطاع العبوات المناسبة له بأحجام مختلفة، وقمنا بإعداد برامج تسميدية كاملة بداية من خدمة الأرض وحتى الحصاد.


واكد إسماعيل طه، أن المزارع هو مرآة المنتج من خلال الإنتاجية التي يحصل عليها، حققنا زيادة في إنتاجية بعض المحاصيل بنسبة 25 لــــ 30%، نجحنا في إنتاج مستخلص نباتي يواجه حشيشة الهالوك، واقتربنا من الانتهاء من أوراق السماح بالتصدير ونسعى لتحقيق التوازن بين احتياجات السوق المحلي وسوق التصدير .

شركة بايو جراند: نخطط لزيادة الطاقة الإنتاجية لضمان القدرة على التصدير

ووضح رئيس مجلس إدارة شركة بايو جراند، نخطط لزيادة الطاقة الإنتاجية لضمان القدرة على التصدير، أنتجنا مركب حقق نتائج مذهلة في مكافحة دودة الحشد بجميع أطوارها، ونوفر منتج جيد بجودة عالية وسعر مناسب للحد من التكاليف العالية التي يواجهها المزارع، ونقوم بتتبع المنتجات حتى تصل للموزعين وإلى العملاء لتجنب الغش والتقليد، نتعاون مع قطاعات هامة بكليات الزراعة في البحث العلمي وتطوير المنتجات .


وأشار إسماعيل طه، الى أننا نعمل بشكل أساسي في محاصيل الخضر وخصوصاً الطماطم، نخطط لتطوير المنتجات والتوسع في المصانع وسيتم عقد شراكة سعودية قريباً، ونسعى للتوازن بين الأسعار والتكلفة حتى لو على حساب أرباح الشركة، ولدينا منتجات مميزة جداً لحماية النبات وتنشيط الدفاعات الآلية داخله .

سعر مواد التعبئة والتغليف

وقال رئيس مجلس إدارة شركة بايو جراند، نواجه مشكلة ارتفاع سعر مواد التعبئة والتغليف التي يتم استيرادها من الخارج، ونسعى بجانب الدولة للحد من الاستيراد والاعتماد على تطوير الصناعة المحلية ونخطط للمساهمة في المشروعات الكبرى بالدولة بمنتجات غير تقليدية، أتمنى أن نكون دائماً عند حسن ظن المزارع بالحصول على أفضل إنتاجية وأعلى ربحية من منتجاتنا.


بايو جراند الشركة الرائدة في مجال الأسمدة والمبيدات شركة مصرية قامت علي أسس علمية محترفة وتكنولوجيا عالية عشان تقدم أفضل الخدمات الزراعية بأقل التكاليف، مدير مبيعاتها في الوجه البحري اللي أكدوا ان بايوجراند شعارها الثقة والأمان وتقديم الأفضل و انهم بيطوروا وبيتطوروا بعملائهم و إدارتهم القوية .

و تخطط شركة بايو جراند للأسمدة والمخصبات الزراعية لإنشاء مصنع لها قريب جداً في السعودية بالشراكة مع مستثمرين سعوديين ، وامتلاك الشركة أقوي فريق مبيعات من أفضل المهندسين و أقوي فريق للدعم الفني من أفضل دكاترة الجامعات المتخصصين في أمراض النبات والتغذية وأفضل الكيميائيين المحترفين في تكنولوجيا التصنيع عشان يحققوا الجودة والاحترافية ويساعدوا المزارعين علي التغلب علي مشاكل الإنتاج كلها ويزيدوا من إجمالي الناتج القومي المحلي لبلدنا الغالية مصر.


 

 








تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة