الأحد، 24 ذو الحجة 1445 ، 30 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو .. موجة الحر هترجع تاني ..وتحذيرات من الأرصاد من الطقس الحار الساعات المقبلة

حرارة  طقس
حالة الطقس
أ أ
كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل، مؤكدًا أن تحسن درجات الحرارة الحالي سيكون مؤقت.

طقس الساعات المقبلة


حذر عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح البلد»، عبر فضائية «صدى البلد»، من طقس الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك موجة حارة جديدة وستصل للذروة يوم الإثنين المقبل، وستتأثر جميع الأنحاء بالمنخفض الجوي القادم من ليبيا، موضحًا أن هذه الموجة ستنتهي يوم الثلاثاء المقبل.

وأشار إلى أن هناك منخفض صحراوي قادم من ليبيا سيجلب كتل هوائية ساخنة، مما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء حيث ستصل درجة الحرارة إلى 45 درجة. 



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة