الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو.. متحدث وزارة التعليم يكشف موعد بدء الدراسة وتفاصيل النظام الجديد

شادي زلطة
شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم
أ أ

أكد شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن العام الدراسي الجديد سينطلق في موعده المحدد، حيث تبدأ يوم 21 سبتمبر المقبل في جميع المدارس، مشيرًا إلى أن الوزارة قد حددت خطة دمج بعض المواد وحذف أخرى في العام الدراسي الجديد.

وأشار زلطة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "الساعة 6"، المذاع على قناة الحياة، إلى أن مادة العلوم المتكاملة تثير الاهتمام وتشهد استفسارات كثيرة من قبل الطلاب وأولياء الأمور، موضحًا ان هذه المادة تضم العلوم والمعارف الخاصة بالكيمياء والفيزياء والأحياء، وتهدف إلى تكوين معرفة متكاملة للطلاب حول هذا العلم.

وفيما يتعلق بتدريس مادة العلوم المتكاملة، أكد "زلطة" أن المدرسين المختصين في الفيزياء أو الكيمياء أو الأحياء يمكن أن يقوموا بتدريس هذه المادة، كما يتم توجيه المادة بناءً على عوامل محددة في كل مدرسة، مثل عدد الحصص والاحتياجات التعليمية.

في ختام حديثه، أوضح "زلطة" أن التركيز الأساسي للوزارة هو دعم المعلمين وتحقيق العدالة بين الطلاب، مشيرًا إلى أن الاستفسارات والمتابعة تتم بشكل دقيق لضمان نجاح العملية التعليمية.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة