الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو.. متحدث الوزراء: الحكومة تواصل ضخ المزيد من السلع في الأسواق للحد من زيادة الأسعار

سلع غذائية
سلع
أ أ

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن اتحاد الغرف التجارية قدم اقتراحا للحكومة، بإنشاء معارض دائمة لتوفير السلع بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن الحكومة تواصل ضخ المزيد من السلع وتوفيرها في الأسواق؛ للحد من زيادة الأسعار.

وقال محمد الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار"، إن الحكومة تعمل على خفض المستوى العام للتضخم؛ للإسهام في تخفيض أسعار السلع.

ونوه المتحدث باسم مجلس الوزراء، بأن "تطبيق رادار الأسعار، هدفه زيادة الرقابة على الأسواق من خلال مشاركة المواطنين"، معلنا أنه "ستكون هناك معارض دائمة؛ لتوفير السلع للمواطن بأسعار مناسبة على مدار العام".

 



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبارمصر ، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



icon

الأكثر قراءة