الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو ..رئيس شعبة القصابين بندوة "اجري نيوز": لا يمكن أن يتم تسعير موحد لسعر كيلو اللحمة بالأسواق

شعبة القصابين هيثم عبدالباسط
هيثم عبد الباسط، رئيس شعبة القصابين بالاتحاد العام للغرف التجارية
أ أ
قال هيثم عبد الباسط، رئيس شعبة القصابين بالاتحاد العام للغرف التجارية، انه بالنسبة لأسعار اللحوم لا يمكن أن يتم تسعير موحد لسعر كيلو اللحمة لانه لا يوجد لدينا وفرة في الإنتاج .


وجود أصناف متعددة للحوم 

وأضاف رئيس شعبة القصابين بالاتحاد العام للغرف التجارية، في ندوة موقع "اجرى نيوز" في ندوة حول أسعار اللحوم واستيرادها من الخارج ، انه يوجد أصناف متعددة من اللحوم مثل اللحم الفريزيل  وهذا سعره 270 جنيه والفرق بينه وبين البلدي 30 جنيه  واللحم الجاموسي واللحم الجملي .

 كل قطعية من اللحوم لها سعر 

وتابع عبد الباسط أن كل قطعية من اللحوم لها سعر فسعر الاستيك مختلف عن سعر كيلو اللحم الذي يوجد به دهن .



اللحمة من السلع سريعة التلف

وأوضح هيثم عبد الباسط، رئيس شعبة القصابين بالاتحاد العام للغرف التجارية، ان اللحمة من السلع سريعة التلف وخصوصا مع انخفاض القوم الشرائية وهذا يجعل الجزار يبيع بأي سعر في الأسواق . 

شعبة القصابين : انصح بشراء اللحوم من المجمع الاستهلاكي

ونصح هيثم عبد الباسط، رئيس شعبة القصابين بالاتحاد العام للغرف التجارية المواطنين بشراء اللحوم من المجمع الاستهلاكي الذي يسمي بشركة النيل للاهرام لان هذه المجمعات تبيع سعر كيلو اللحمة بـ285 جنيه ولا يوجد بها غش .












تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة