الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو ..رئيس جمعية الإصلاح الزراعي بندوة "اجري نيوز" : أتمني ان تكون الجمعية دكانة الفلاح اللي يتسوق منها احتياجاته

زهير ساري رئيس الجمعية العامة للاصلاح الزراعي ندوة اجري نيوز
زهير ساري رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعي
أ أ

قال زهير ساري رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعي ، اتمني أن تكون الجمعية الزراعية للإصلاح الزراعي دكانة الفلاح اللي يتسوق منها  احتياجاته بالكامل سواء كانت تقاوي أو مخصبات زراعية أو مبيدات أو أسمدة أو ميكنة بسعر مناسب  .


 لدينا في الجمعية  وحدى إنتاج تقاوي من أفضل  وحدات إنتاج التقاوي
 

وأضاف رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعي، في ندوة موقع "اجرى نيوز" في ندوة حول دور الجمعيات الزراعية في مساعدة الفلاح المصري ، انه يوجد لدينا في الجمعية  وحدة إنتاج تقاوي من أفضل  وحدات إنتاج التقاوي وإنتاجها يتفوق علي إنتاج التقاوي .



تطوير وإنتاج تقاوي خضار للفلاح المصري 

وتابع ساري اننا نقوم بتوفير ثلاث محاصيل رئيسية من وحدة إنتاج التقاوي ومنها تقاوي القمح والذرة والأرز ، وسوف أدخل علي تقاوي إنتاج الفول الصويا والفاصوليا والفول البلدي وأتمني أيضا تطوير وإنتاج تقاوي خضار لان ذلك هام جدا للفلاح المصري .












تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة