الجمعة، 24 ربيع الأول 1446 ، 27 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو .. بحضور عدد كبير من البيطريين .. "إيفا فارما" تعقد مؤتمرها العلمى لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية

المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان
المؤتمر العلمى لشركة إيفا فارما لصحة الحيوان
أ أ

 قال  الدكتور أحمد واكد المدير العام لشركة إيفا فارما لصحة الحيوان ، إن  الماشية قطاع هام جداً للأمن الغذائي المصري وشعارنا هو صحة الإنسان من صحة الحيوان، جاء ذلك  خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفافارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية.





 وأضاف  المدير العام لشركة إيفا فارما لصحة الحيوان ،  أنه شارك بالمؤتمر المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان ،  أكثر من 80 طبيب من أهم الأطباء البيطريين في مصر، حيث تم المناقشة حول أمراض الثروة الحيوانية التي تؤثر على أداء الماشية، مؤكدا أن إيفا فارما  تهتم  بهذا المجال ونسعى دائماً لتطوير المنتجات للحفاظ على صحة الماشية.


من جانبه  قالت الدكتورة  هالة محمد مديرة التسويق بشركة إيفا فارما لصحةالحيوان ، خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية، نهتم بإقامة المؤتمرات الدورية للتوعية بأمراض الحيوان والتحديات التي تواجه هذا القطاع الهام، حيث تضم هذه المؤتمرات الأطباء البيطريين والعملاء والمزارعين والمربيين لحل كافة مشاكلهم ولتوعيتهم  ،  موضحه  أن  التوعية دور مجتمعي هام جداً للقطاع الخاص لذا نحرص دائماً على المشاركة بها .



 من جانبها  قال  الدكتور  أحمد وهدان  ،  مدير الدعم الفني للمكتب العلمي بشركة إيفا فارما لصحة الحيوان ،  نحن بصدد حدث هام جداً يخص كافة المهتمين بقطاع الماشية ودورنا هو تقديم الحلول لمواجهة تحديات الصناعة ، ونسعى دائماً لتقديم أحدث الأدوية لمساندة المربي وتوعيته بمواجهة الأمراض وحماية الماشية.



وأضاف  أحمد وهدان ، خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية ، أنه تم الإعلان عن الأدوية الحديثة عالية الجودة و التي ستمثل إضافة هامة للسوق المصري ، وسيتم طرح أدوية جديدة تساعد في الشفاء السريع للحفاظ على الأهمية الإقتصادية ولتوفير التكاليف.


من جانبه  قال  الدكتور صلاح الدين حلمي ، مدير العمليات بشركة إيفا فارما لصحة الحيوان ،أنه  يشارك بالمؤتمر أطباء ذوي كفاءة عالية وأصحاب علامات هامة في مجال الطب البيطري، مضيفا  أن  إيفا فارما تقدم منتجات جديدة تساعد في تقديم حلول مختلفة لسوق الطب البيطري المصري، ينصب الاهتمام الأكبر على قسم المجترات لإعتبارها أمن قومي للغذاء المصري.



 وقال  الدكتور  محمد مصباح دياسطي ، المدير الفني لمعهد بحوث الصحة الحيوانية بالمنصورة ،إنه  على مدار 3 أيام ناقشنا مواضيع هامة كإلتهاب الضرع والأمراض التنفسية لدى الماشية ، ونستهدف الحفاظ على الصحة الحيوانية  وسد الفجوة الغذائية من البروتين الحيواني والألبان ، ونهتم بعرض طرق الوقاية والحماية والعلاجات لكافة قطاعات الثروة الحيوانية .




من جانبه  اكد الدكتور  أحمد عبد العال استاذ طب الحيوان بجامعة الزقازيق، خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية ، شاركت بهذا المؤتمر الذي يعقد سنوياً لإلقاء محاضرة حول المشاكل التنفسية لدى العجول ، هناك تعاون دائم بين الشركة والجامعة للبحث والتطوير.

 



فيما  أوضح الدكتور  رجب محمد عبد المنعم استاذ بمعهد بحوث التناسليات الحيوانية بالهرم ، خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية ،أنه توجيهاً لتشجيع المنتج المحلي تم إقامة المؤتمر لخدمة هذا التوجه للحد من الاستيراد ، مشير الى أن دورنا هو الحفاظ على صحة الحيوان والذي ينعكس بدوره على صحة الإنسان ، المؤتمر ناجح جداً ويؤدي الدور المنوط به .

 



 من جانبه   قال الدكتور   محمد عثمان مؤسس ورئيس شركة لافاش جروب وخبير الإنتاج الحيواني، خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية ،أننا  نحرص دائماً على المشاركة في هذا المؤتمر للاهتمام بالأمن الغذائي والثروة الحيوانية في مصر ، حيث تشارك إيفا فارما في الحفاظ على الصحة الحيوانية من خلال المنتجات والأدوية الفعالة بجودة محلية تنافس العالمية.

 



من جانبه  قال   الدكتور   جمال بدوي طبيب بيطري، خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية،إن المؤتمر  تناول محاور هامة تخص الثروة الحيوانية وأمراضها المنتشرة .

 



 واكد الدكتور  حامد الأقنص ، وكيل وزارة ومدير إدارة الطب البيطري بالإسماعيلية  ، من أهم نقاط المناقشة كانت كيفية الحفاظ على وقاية وحماية الحيوانات من الأمراض برفع المناعة والتغذية الجيدة  ، ويهدف المؤتمر الوصول لإنتاج حيوان عالي الجودة في اللحوم والألبان وبالتالي الحفاظ على صحة الانسان.



 من جانبه   قال الدكتور  كميل نجيب متياس استاذ دكتور في الطب البيطري، خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية  إن إلتهاب الضرع من الأمراض المنتشرة التي تحتاج للحلول السريعة لتقديم ألبان ذات جودة عالية وخالية من المسببات المرضية ، حيث  ناقش  المؤتمر الأمراض والعوامل والحلول وطرق السيطرة وأيضاً الإلتهابات الرئوية لحيوانات التسمين .


 وقال  الدكتور  سامح شحاته  ، استشاري مزارع بيطرية، خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية ،إن إيفا فارما أول شركة مصرية تقوم بتصنيع الدواء بالكامل محلياً ، حيث سهلت إيفا فارما التعاملات بتقديم أجود الأدوية فلها كل الشكر والتقدير.



 من جانبه  قال الدكتور  أحمد البدري ضيف رئيس مجلس إدارة شركة أنيمال هيلث كير ، خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية ، يمثل الحيوان والإنسان صحة واحدة لذا نسعى للبحث والمعرفة الدائمة بهذا المجال الهام



 



 من جانبه أوضح   الدكتور   محمد مراد مهدي طبيب بيطري بالمنيا، خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية ، إن إيفا فارما من الشركات الرائدة لما تقدمه وينعكس على عملنا من جودة عالية بسعر مناسب ، مؤكدا  أن  الإنتاج المحلي المصري عالي الجودة فخر للجميع ويستحق كل الدعم.

 



 وقال الدكتور  جرجس ويليام فرج الله  طبيب بيطري بالمنيا ، خلال المؤتمر العلمى لشركة  إيفا فارما لصحة الحيوان لمناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في أمراض وعلاج الماشية  ،أن  المؤتمر منظم جداً وله أهداف واضحة وهامة لشركة مصرية تتطور سريعاً ، حيث  نحتاج دائماً للدواء الأكثر فاعلية والغير مكلف وهذا ما حققته إيفا فارما وينافس المستورد .

 


تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك  واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.







 



icon

الأكثر قراءة