الأحد، 24 ذو الحجة 1445 ، 30 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

غدا .. افتتاح معرض زهور الربيع .. و "الزراعة" 200 شركة مشاركة

معرض الزهور   زهور الربيع  زهور  معرض
معرض الزهور بالمحتحف الزراعي
أ أ
أعلنت وزارة الزراعة ن عن افتتاح معرض الزهور، غدا الاحد امام الجمهور بعد الانتهاء من إجرا ء كافة الاستعدادت الخاصة بـ معرض الزهور 2024، ويشارك به الكثير من العارضين سواء كانوا أشخاصا اعتبارية أو شركات يصل عددها لـ200 شركة.

معرض الزهور بالمحتحف الزراعي

ويقام معرض الزهور بالمتحف الزراعي الكائن بمنطقة الدقي في الجيزة ليكون مقر معرض الزهور 2024 هذا العام، وذلك بعد أن تم نقله العام الماضي من حديقة الأورمان التي كان يتم تنظيمه بها سنويا، ولكن نظرا لإجراء بعض أعمال التطوير في حديقة الأورمان، فتم نقل معرض الزهور 2024 هذا العام إلى المتحف الزراعي.

ويمكن الذهاب إلى المتحف الزراعي عن طريق استقلال مترو الأنفاق والتوجه مباشرة إلى محطة مترو الدقي، ويبعد المتحف الزراعي الكائن في شارع المتحف الزراعي بالقرب من وزارة الزراعة عن محطة مترو الدقي 10 دقائق سيرا على الأقدام. 

حيث ينتظر محبو الزهور والورود معرض الزهور بالتزامن مع فصل الربيع كل عام، حتى يتمكنوا من ترتيب أمورهم لزيارته، وشراء الأنواع النادرة ذات المظهر الجمالي من الزهور والورود ليتم وضعها في المنزل، أو الأشجار لزراعتها في حديقة منزلهم، ما يجعلهم يرغبون في معرفة موعد معرض الزهور 2024 وأفضل وسيلة للوصول إليه.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة