الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عمرو أديب عن استمرار تخفيف الأحمال: الحكومة لا حس ولا خبر

عمرو اديب
الإعلامي عمرو أديب
أ أ
علق الإعلامي عمرو أديب على استمرار تخفيف أحمال الكهرباء 3 ساعات، بعد إعلان الحكومة عن الرجوع لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين بداية من أول الأسبوع الحالي، قائلا: رئيس الوزراء كان قال إن النهاردة آخر يوم في قطع الكهرباء 3 ساعات.. لكن الحكومة لا حس ولا خبر.

استمرار تخفيف أحمال الكهرباء 3 ساعات

وانتقد أديب خلال تقديم برنامج الحكاية، عدم وجود تعقيب من الحكومة على استمرار  تخفيف أحمال الكهرباء 3 ساعات، مؤكدًا أن الحكومة، لم تعقب على استمرار انقطاع الكهرباء 3 ساعات.

وفي ذات السياق، كشفت مصادر مسؤولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن شركات الكهرباء لم تتلق أي تعليمات جديدة اليوم، بشأن عدد ساعات فصل الكهرباء.

وأشارت المصادر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن شركات الكهرباء لم تُخطر بتعديل مواعيد تخفيف الأحمال لـ ساعتين حتى الوقت الحالي.

وصرح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأنه بحلول الأسبوع الثالث من شهر يوليو، سيتم وقف قطع الكهرباء.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة