الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

طماطم "برنش" صنف بلا منافس بغيطان مصر .. المزارعين : بينتج 2000 عداية والربح اضعاف ..مقاوم للامراض ويزرع بكل العروات .. أصحاب مشاتل: طلب كبير على البذرة ..وتجار: مشفناش صنف قبل كدة زى "البرنش"

حصاد الطماطم طماطم
صنف طماطم برانش
أ أ

صنف  بلامنافس في غيطان مصر  وفى  الأسواق  انتاج عالى  ويحقق مكسب مربح  صنف مميز جداً من أصناف الطماطم التي اثبتت كفاءتها وحققت نجاح في أراضي كثيرة ومحافظات مختلفة بأعلى إنتاجية تصل لـــ اكتر من 2500 عدايه للفدان الواحد ، هو  صنف  " برانش " المتميز جداً بالنمو الخضري وتحملاته للظروف الجوية والتغيرات المناخية وملوحة المياه والتربة والأمراض والفطريات ،  وإنتاج عظيم زي ده بيتم توجيهه للسوق المحلي وللتصدير نظراً لجودته العالية وقوة صلابته بيتحمل مدة كبيرة ف النقل والتخزين . 


صنف برانش تجود زراعته في  جميع الأراضي المصرية وبيتحمل أسوأ الظروف البيئية 


 صنف طماطم  "برنش  " بيجود زراعته في جميع الأراضي المصرية وبيتحمل أسوأ الظروف البيئية،  ومع ذلك بيعطي أفضل إنتاجية على مدار العام وفي كل العروات ، و بيحقق صنف برانش نسبه إنبات عالية في الصينية داخل المشاتل ، صنف بيدي أفضل إنتاجية وأعلاها رغم درجات الحرارة العالية في فصل الصيف ومن مميزات برانش 1 قوة صلابته وإنتاجه الغزير ، و بيتم ترشيحه للمزارعين بصفة دائمة للثقة الكبيرة في إنتاجه ده بعد تجربته أكتر من مرة ونتائجه الواضحة وده بشهادة الكتير من المزارعين اللي زرعوه في أرضهم وحقق لهم أرباح عالية جداً ومجزية .

موضوعات متعلقة : فيديو وصور : صاحب مشاتل أولاد زكي : طماطم برنش تحقق 400 الف جنيه مكسب للفدان


موضوعات متعلقة : فيديو وصور .. رئيس شركة اوركيدا : صنف طماطم برانش يحقق إنتاجية وربح أضعاف الأصناف الأخري

 قال المهندس  كريم زكي رئيس مجلس إدارة شركة اوركيدا للاستيراد والتصدير والتنمية الزراعية ، نعمل دائماً على زيادة جذور الثقة بيننا وبين المزارعين والعملاء ،لأول مرة يتم زراعة صنف برانش بقرية 19 ويعد إضافة جيدة لسوق الطماطم في مصر .


 صنف برانش يحقق  إنتاجية وربح عالي للمزارعين تفوق باقي الأصناف أضعافاً


 وأضاف  كريم زكي ، في تصريحات لموقع " اجرى نيوز"   الاخبارى ،  يتميز الصنف بالإنتاجية العالية والصلابة واللون الممتاز ، يحقق برانش إنتاجية وربح عالي للمزارعين تفوق باقي الأصناف أضعافاً ، مؤكدا أنه لم نلاحظ  أي انتقادات أو شكاوي من الصنف حتى الآن ،نعمل على التوسع يومياً بكافة محافظات الجمهورية .


أرحب بالمنافسة الشريفة القيمة


وتابع كريم زكي  ،   نقدم المتابعة الدائمة للعملاء للحفاظ على التكاتف مع المزارعين والمصداقية مع تقديم أصناف جديدة ومتطورة ، التشكيك وارد لكن أرحب بالمنافسة الشريفة القيمة ، نقيم اليوم الحقلي بناء على رغبة المزارع لفرحته بإنتاجه وحباً في الصنف ،يطلب صنف برانش للتصدير بالاسم وهي الميزة الأخص له نظراً لصلابته وقوته.

صنف برانش ذو إنتاجية عالية جداً مقارنة بباقي الأصناف ومقاوم للأمراض

من جانبه   قال المهندس  أشرف الشافعي رئيس الجمعية الزراعية بقرية 19 بنجر السكر،  أن  صنف برانش ذو إنتاجية عالية جداً مقارنة بباقي الأصناف وهو مقاوم للأمراض ، مؤكدا  أن الصنف يتميز الصنف بالجودة العالية والصلابة واللون المناسب.

 

 



موضوعات متعلقة: فيديو وصور .. تجار الطماطم : برانش حقق إنتاج غزير وبنشترى الكيلو بـ15 جنيه من الارض

طرح المبيدات داخل الجمعية الزراعية بنظام التسديد


وأضاف أشرف الشافعي  ،  في تصريحات  لموقع  "اجرى نيوز"    الاخبارى ،  نقوم بمتابعة زراعات الطماطم لحمايتها من الآفات ، نطرح المبيدات داخل الجمعية الزراعية بنظام التسديد بالآجل للتسهيل على المزارعين ، صنف برانش يفرض نفسه بقوة على مساحة أكثر من 60 فدان بالقرية.

صنف طماطم برانش جيد جداً من حيث اللون والقوة

من جانبه  قال المهندس  رضا حسن رئيس الجمعية الزراعية بقرية 20 بنجر السكر – الإسكندرية ،  صنف طماطم   برانش جيد جداً من حيث اللون والقوة ويتميز عن باقي الأصناف.



صنف طماطم برانش يتحمل الصنف النقل والتخزين وعليه إقبال كبير

وأضاف   رئيس الجمعية الزراعية بقرية 20 بنجر السكر – الإسكندرية  ، في تصريحات  لموقع   "اجرى نيوز"  الاخبارى   ، أنه  لأول مرة نقوم بزراعة برانش وحقق نتائج واضحةيتحمل الصنف النقل والتخزين وعليه إقبال كبير،  تم زراعة الصنف على مساحات واسعة جداً بالقرية.

2000 عدايه للفدان إنتاجية صنف طماطم برانش 

من جانبه  قال محمد الماوي  ،  أحد مزارعي الطماطم بقرية 19 بنجر السكر ، صنف طماطم  برانش جديد على المنطقة رشحه لنا صاحبه وحقق الصنف الغرض وزيادة ، وحقق الصنف إنتاجية عالية بشكل واضح ويصل حتى 2000 عدايه للفدان.

موضوعات متعلقة: فيديو وصور .. رئيس اوركيدا : صنف طماطم برانش يتأقلم مع كل الظروف المناخية

نصائح للمزارعين بإستخدام صنف طماطم برانش 


وأضاف محمد الماوي ، في  تصريحات موقع  "اجرى نيوز"   الاخبارى   يحتاج الصنف معاملات بسيطة ويوفر في التسميد والمياه ،  تم بيع الصنف بالطلب فالإقبال عليه كبير،أنصح المزارعين باستخدام هذا الصنف المتميز فهو ناجح جداً .

تجربة الصنف في أكثر من مكان وعلى أوقات مختلفة

من جانبه  قال المهندس  حسام نوح رئيس شركة اوركيدا للاستيراد والتصدير والتنمية الزراعية، نهتم بتجربة الصنف في أكثر من مكان وعلى أوقات مختلفة وتحت كافة الظروف المناخية ، حقق الصنف هذا العام تقدير عالي مع التجار يصل لـــــ 2000 عدايه .


صنف برانش مميز جداً بصلابته العالية ونموه السريع

وأضاف حسام نوح ، في تصريحات  لموقع "  اجرى نيوز"    الاخبارى  صنف برانش مميز جداً بصلابته العالية ونموه السريع ويمكن تخزينه رغم درجات الحرارة المرتفعة ، نهتم بالتوسع المستمر داخل كافة محافظات الجمهورية لنشر الصنف .


تميز صنف برانش بالتأقلم مع كافة الظروف المناخية وطبيعة الأراضي

وتابع حسام نوح  ،  يتميز صنف برانش بالتأقلم مع كافة الظروف المناخية وطبيعة الأراضي ،  صنف برانش يحقق مكاسب وأرباح عالية للمزارعين في ظل ارتفاع الأسعار ،  نقوم بالمتابعة الدورية بالمزارع والمشاتل.

موضوعات متعلقة : فيديو وصور .. مزارع طماطم : صنف برنش جديد على بنجر السكر و2000 عداية للفدان




 برانش صنف يزرع طوال العام وبكافة المحافظات

من جانبه   قال المهندس ياسر أبو النور وكيل شركة اوركيدا بكفر الشيخ ،  نتابع صنف طماطم   برانش بجميع المناطق فهو صنف يزرع طوال العام وبكافة المحافظات ،  رغم التقلبات الجوية والحرارة الشديدة حقق الصنف إنتاجيات عالية تصل لأكثر من 2000 عدايه.


صنف طماطم برانش من الأصناف المربحة جداً للمزارع 

وأضاف ياسر أبو النور ، في تصريحات  لموقع "اجرى نيوز"   الاخبارى ،   يعتبر صنف  طماطم  برانش من الأصناف المربحة جداً للمزارع لقلة مصاريفه وكثرة إنتاجه ، يستطيع المزارع تخزين الصنف لمدة طويلة حتى لا يتحكم فيه السوق ، نستقبل طلبات كثيرة على الصنف ويتم توزيعه بشكل سريع . 



من جانبه  قال  المهندس  عبد الله سامي مدير الدعم الفني لشركة ديفوتك ،  نتابع زراعة صنف برانش وحقق إنتاجيات عالية رغم التقلبات الجوية والحرارة العالية .


صنف طماطم برانش يعطي حتى 2000 عدايه رغم حرارة الصيف

وأضاف عبد الله سامي مدير الدعم الفني لشركة ديفوتك ، في تصريحات لموقع " اجرى نيوز" الاخبارى  ،  أن صنف طماطم برانش يعطي حتى 2000 عدايه رغم حرارة الصيف ،  مشير الى أنه يتم متابعة  المزارعين بداية من البذرة وحتى الحصاد مروراً بكافة المراحل  .


 صنف طماطم برنش حقق الصنف انتشاراً كبيراً نظراً لمصداقية الشركة


 قال  المهندس  محمود علاء مدير مبيعات الدلتا لشركة اوركيدا ،  أنه يتم  زيارة  المشاتل ونقوم بعرض الصنف بها وتقديم كافة التوصيات الفنية المطلوبة ، مؤكدا  أن صنف طماطم برنش حقق الصنف انتشاراً كبيراً نظراً لمصداقية الشركة.



وأضاف مدير مبيعات الدلتا لشركة اوركيدا ، في تصريحات  لموقع "اجرى نيوز"   الاخبارى  ،  ننافس بشدة ونقف في الصدارة بجودة أصنافنا وتميزها ، نقوم بالمتابعة والزيارات الدائمة للتعريف بالصنف بين المزارعين  .


 صنف طماطم برانش يتحدث عن نفسه بكافة محافظات الجمهورية 


 قال المهندس  هاني زكي صاحب مشاتل أولاد زكي ، أن صنف  طماطم  برانش يتحدث عن نفسه بكافة محافظات الجمهورية وأثبت كفاءة ووجود، وأدعو المشككين للحضور ورؤية الواقع وهذا الإنتاج الغزير ذو الجودة العالية.


صنف طماطم  برنش يحقق 400 الف جنيه مكسب للفدان  

وأضاف صاحب مشاتل أولاد زكي ، في تصريحات لموقع اجرى نيوز  الاخبارى ، أن صنف  طماطم  برنش يحقق 400 الف جنيه مكسب للفدان  حيث بحقق اعلى من 2000 عداية للفدان  ،   مشير الى أنه  يتم بيع جميع البذور فالطلب مستمر وعالي من قبل المزارعين ،  يحقق مزارعي صنف برانش مكاسب عالية لإنتاجيته الغزيرة وجودته وسعره المناسب . 


موضوعات متعلقة: فيديو وصور .. رئيس جمعية بنجر السكر : صنف طماطم برانش إنتاجية عالية ومقاوم للأمراض

إنتاج الطماطم ضعيف هذا العام ولكن برانش حقق إنتاج غزير وعالي

 قال تاعب جالي أحد تجار الطماطم ،  أن  إنتاج الطماطم ضعيف هذا العام ولكن برانش حقق إنتاج غزير وعالي الجودة والصلابة ،  نتعاقد مع المزارعين بعد تقدير الأرض نشتري الطماطم اليوم بسعر 15 جنيهاً للكيلو .

صنف برانش يعمل في كافة المواسم والعروات

وأضاف تاعب جالي أحد تجار الطماطم ، في تصريحات لموقع "  اجرى نيوز "   الاخبارى  ،  صنف برانش يعمل في كافة المواسم والعروات ، نرى إقبال كبير وواضح على الصنف من قبل المزارعين.


 صنف الطماطم  البرانش صنف ذو صلابة وجودة عالية ويتحمل النقل والتخزين


من جانبه   قال بريك عمر تاجر طماطم  ، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز "  الاخبارى  ، أن صنف الطماطم  البرانش صنف ذو صلابة وجودة عالية ويتحمل النقل والتخزين ، الحرارة العالية أثرت على كافة الزراعات ولكن برانش حقق إنتاج مميز رغم ذلك فالمستقبل لهذا الصنف .






















تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة