السبت، 30 ذو الحجة 1445 ، 06 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

طقس غدا الأربعاء مائل للحرارة نهارا معتدل ليلا على كافة الأنحاء

ارتفاع-الحرارة
درجات الحرارة
أ أ
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، أن يسود غد الأربعاء، طقسا مائلا للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره  على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف  على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 23، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 21، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 18، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 22، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 23.
 

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء القاهرة  32 والإسكندرية 29 درجة 



وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الاربعاء 25 أكتوبر 2023  شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا وقد تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق، وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من أقصى جنوب البلاد.
 
كما تتوقع الارصاد غدا الاربعاء  انخفاض طفيف فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.
icon

الأكثر قراءة