الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

صفحات الغش تتداول بعض امتحانات النقل اليوم ..ووزارة التعليم تحقق

امتحانات
امتحانات النقل
أ أ
تداولت صفحات الغش اجزاء من أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل، فى بعض المديريات التعليمية فيما تعمل مديريات التربية والتعليم على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع التى يتم رصدها.


وكانت انطلقت الأربعاء 8 مايو الجارى امتحانات نهاية العام لصفوف النقل حيث يتم تقييم قرابة 20 مليون طالب وطالبة فى مناهج الفصل الدراسي الثانى.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على متابعة سير الامتحانات على مستوى الجمهورية، مضيفة أن هناك انتظام لسير اللجان وانضباط، موضحة أن المدارس استقبلت الطلاب مع توجيههم إلى اللجان وفق ارقام الجلوس، مع توزيع أسئلة الامتحان فى الدقائق الأولى من وقت الاختبار.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا



اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة