الأحد، 24 ذو الحجة 1445 ، 30 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة المواد الغذائية: أسعار السلع الغذائية لن تتأثر بوقف العمل في مصانع الأسمدة

سلع
سلع غذائية
أ أ
أثر توقف مصانع الأسمدة في أسعار السلع الغذائية، إذ أثار إعلان عدد من شركات الأسمدة إيقاف العمل في مصانعها بسبب توقف إمدادات الغاز الطبيعي؛ قلقًا كبيرًا لدى المواطنين خوفًا من ارتفاع أسعار السلع الغذائية في الأسواق متأثرة بهذا القرار.
 
أثر توقف مصانع الأسمدة في أسعار السلع الغذائية
فهل تتأثر أسعار السلع الغذائية في الأسواق، بتداعيات إيقاف العمل في مصانع وشركات الأسمدة؟

أسعار السلع الغذائية لن تتأثر بوقف العمل بمصانع الأسمدة لهذا السبب
قال حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، إن وقف شركات الأسمدة العمل في مصانعها لا يمكن أن تؤثر في أسعار السلع الغذائية في الأسواق خلال الفترة الحالية، لأنها أزمة مؤقتة.

أسعار السلع الغذائية لن تتأثر نظرًا لوجود مخزون كاف
وأشار «المنوفي» في تصريحات خاصة إلى أن أسعار السلع الغذائية لن تتأثر بوقف العمل في مصانع الأسمدة؛ لوجود مخزون كاف لدى الشركات.

متى تتأثر أسعار السلع الغذائية بأزمات مصانع الأسمدة؟
وأضاف أن أسعار السلع الغذائية تتأثر بقرار وقف العمل في مصانع الأسمدة في حال استمرار الأزمة لأكثر من شهر ونصف مثلًا، لكن هذا لا يحدث أبدًا ولن نصل إلى هذه المرحلة.

استئناف العمل في مصانع الأسمدة  بشركة سيدي كرير
وأوضح أن الدليل أن أحد الشركات التي أعلنت توقف مصانعها يوم الثلاثاء الماضي، أعلنت عودة العمل مرة بعد عودة إمدادات الغاز للمصانع وهي شركة سيدي كرير.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ،صناعة الدواجن  ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة