الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شبورة كثيفة على اغلب المناطق.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024

حرارة  طقس
طقس
أ أ
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات الطقس للأيام المقبلة، بدءًا من اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 وحتى الأربعاء المقبل.

توقعات الطقس اليوم وحتى الأربعاء:

يسود طقس معتدل الحرارة في بداية الليل، مع برودة في نهايته وفي الصباح الباكر، بينما يكون حارًا خلال النهار في معظم المناطق.

تستمر الشبورة المائية بالتأثير على الأجواء صباحًا، خاصة على الطرق الزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية، وقد تكون كثيفة في بعض المناطق.

بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 11 أكتوبر2024:


القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 32 درجة مئوية.


السواحل الشمالية: العظمى 32 درجة مئوية.


جنوب سيناء: العظمى 35 درجة مئوية.


شمال الصعيد: العظمى 34 درجة مئوية.


جنوب الصعيد: العظمى 37 درجة مئوية.


حالة الطقس خلال الفترة المقبلة:


وأعلنت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، بداية من اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 حتى الاربعاء 16 أكتوبر2024، ستشهد استمرار الطقس المعتدل .



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة