الأربعاء، 20 ربيع الثاني 1446 ، 23 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

سكة حديد مصر ..قرارات جديدة بشأن اشتراكات الطلاب وإلغاء ختم العودة

قطارات
قطارات
أ أ
techno seeds
techno seeds
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أنها ستسمح اعتباراً من الغد، 1 أكتوبر 2024، للطلبة حاملي اشتراكات الدرجة الثالثة المكيفة بالسفر بقطارات الدرجة الثالثة المكيفة أو الدرجة الأدنى مباشرة دون الحاجة لحجز مقعد.

وفي حالة رغبة الراكب في حجز مقعد، يجب عليه التوجه إلى شباك التذاكر ودفع 10 جنيهات للدرجة الثالثة المكيفة و5 جنيهات للدرجة الثالثة تهوية، بحد أقصى رحلتين يومياً.

كما أكدت الهيئة أن حامل اشتراك الطلبة الذي يسافر في قطارات الدرجة الأعلى (الأولى والثانية المكيفة) يعتبر راكباً بدون تذكرة، وسيتم تحصيل الأجرة والغرامة وفقاً للتعليمات.

من جهة أخرى، بدءاً من 1 أكتوبر 2024، سيتم إلغاء ختم تذكرة العودة اليومية اليدوية (الكرتون والورقية) للدرجة الثالثة (تحيا مصر) من محطة العودة، والاكتفاء بتقديمها للكمساري داخل القطار، وذلك لتسهيل الإجراءات ولانتظام العمل بمكاتب التذاكر.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 
icon

الأكثر قراءة