الإثنين، 25 ذو الحجة 1445 ، 01 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

زيادة جديدة في سعر رغيف العيش المدعم .. الحكومة توضح

عيش ، خبز
العيش المدعم
أ أ
كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي لرئيس الوزراء، تفاصيل تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمتابعة مشروعات زراعية وصناعية وتكنولوجية بمحافظتي البحيرة والإسكندرية.

وأوضح الحمصاني في اتصال هاتفي مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية" مساء اليوم الإثنين، حقيقة تصريحات رئيس الوزراء بشأن استمرار الدعم على رغيف الخبز.

تحريك سعر رغيف الخبز


وأشار المتحدث الرسمي لرئيس الوزراء إلى أن رغيف الخبز يتكلف جنيه وربع ويباع للمواطن بخمس قروش، ولذلك هناك مقترح بشأن تحريك ولو بسيط لسعر لخبز لحصول الدولة على جزء بسيط من التكلفة مع مراعاة عدم الإثقال على كاهل المواطن.

وتابع المستشار محمد الحمصاني "هذه الزيارات الميدانية تأتي في إطار حرص رئيس الوزراء على دعم قطاع الصناعة ومتابعة معدلات تنفيذ المشروعات وما وصل من حجم إنتاج وقدرتها على دعم هذه القطاعات".

تحريك سعر الوقود تدريجيًا

واضاف الحمصاني "الدولة تسعى لاستعادة التوازن في الاقتصاد الوطني، مع القيام بتحريك للدعم التي تقدمه الدولة للوقود مع مع نهاية 2025 مع استمراره للسولار لتأثيره على السلع وارتفاع الأسعار".

وأردف المتحدث الرسمي لرئيس الوزراء "الدولة تريد تحريك الدعم المقدم لبعض السلع والخدمات ما يمكنها من القدرة على استمرار تقديم الخدمة عن هذه السلع". 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر  ،اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة