الأحد، 24 ذو الحجة 1445 ، 30 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

زيادة الدعم على بطاقات التموين بمقدار 100 جنيه اعتبارا من يوليو.. وزير التموين يوضح

بطاقة تموين
بطاقات التموين
أ أ
انتشرت خلال الأيام الأخيرة أنباء حول زيادة قيمة الدعم على بطاقات التموين بمقدار 100 جنيه اعتبارًا من شهر يوليو القادم، بعد انتهاء السنة المالية في الحكومة.

زيادة قيمة الدعم على بطاقات التموين

وصرح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، في وقت سابق، بأن الوزارة لم تصدر أي قرار بزيادة قيمة الدعم على بطاقات التموين في الوقت الحالي. 
وأكد الوزير أنه في حال تم اتخاذ أي قرار بخصوص زيادة الدعم، فسيتم الإعلان عنه رسميًا من خلال القنوات الرسمية للوزارة، مثل الموقع الإلكتروني أو الصفحة الرسمية على فيسبوك أو وسائل الإعلام الرسمية.

زيادة سعر رغيف الخبز المدعم

من الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت مؤخرًا عن زيادة سعر رغيف الخبز المدعم، حيث تهدف هذه الزيادة إلى ترشيد الاستهلاك ودعم المزارعين المصريين.
وأكدت الوزارة على استمرارها في تقديم الدعم لملايين الأسر المصرية الأكثر احتياجًا من خلال برامج الدعم المختلفة، مثل تكافل وكرامة، بالإضافة إلى توفير السلع الأساسية بأسعار مدعومة من خلال منافذ البيع التابعة للوزارة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة