الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رغم إنهاء تخفيف الأحمال..قطع الكهرباء غدا 5 ساعات في هذه المناطق اعرف منطقتك منهم ولا لأ

كهرباء
قطع الكهرباء
أ أ
تفصل شركة الكهرباء في شمال سيناء، التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة العريش غدًا السبت، للصيانة الدورية.

وقالت الشركة في بيان: «سيتم فصل التيار الكهربائي غدًا السبت من الساعة الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهراً عن 10 مناطق في نطاق هندسة الكهرباء المساعيد بالعريش للصيانة الدورية».

أماكن قطع الكهرباء غدا


وأوضحت الشركة أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها هي، منطقة ظلال النخيل حتي نادي الشرطة، شارع الخزان وخلف منطقة سويس أن، حي الزهور بالكامل، شارع الإذاعة، شاليهات المحافظة، قرية الياسمين، قرية الزهور، شارع أسيوط حتي تقاطع الخزان، حي المساعيد، خلف سنترال المساعيد «الشرابجة والدهيشة».

موعد قطع الكهرباء غدا

وأشارت الشركة إلى فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهراً، وذلك لإجراء أعمال الصيانة على مغذي المساعيد. 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة