الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رابط الاستعلام عن نتيجة وظائف مترو الأنفاق والنقل النهري عبر بوابة الوظائف الحكومية

مترو
مترو
أ أ
أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام عن نتيجة  وظائف مترو الأنفاق والنقل النهري، بالإضافة إلى جهاز النقل البري، حيث يتطلع المتقدمين لهذه الوظائف، إلى النجاح في الامتحان الإلكتروني للقبول بالوظيفة، وتأتي هذه الوظائف، في إطار سعي الدولة إلى توفير فرص عمل للشباب خلال الفترة الأخيرة لمواجهة الأعباء الاقتصادية.

ونقدم لكم من خلال التقرير التالي خطوات الاستعلام عن وظائف الأنفاق والنقل النهري، بالإضافة إلى الرابط المخصص للاستعلام، من أجل التسهيل على الشباب المتقدمين في معرفة نتيجة الامتحان الإلكتروني، لبدء الالتحاق بالوظيفة في القطاعات الثلاث، الهيئة القومية للأنفاق، والهيئة العامة للنقل البري.

الاستعلام عن نتيجة وظائف مترو الأنفاق والنقل النهري


بدأ الكثير من المواطنين الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني وظائف الأنفاق والنقل النهري، بعد إعلان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إتاحة الرابط الخاص بمعرفة النتيجة الخاصة للمتقدمين للوظائف، التي أتاحتها في شهر يناير الماضي.

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أعلن عن طرح وظائف جديدة في الهيئة القومية لمترو الأنفاق، لتعيين 96 مهندسا في عدد من التخصصات، بالإضافة عدد 5 وظائف ( أخصائي شئون مالية) بالمستوى الوظيفي الثالث.

وفي شهر فبراير الماضي، كشف الجهاز المركزي عن حاجة الهيئة العامة للنقل النهري لعدد من الموظفين في العديد من التخصصات، والتي جاءت كالتالي:

24 وظيفة مهندس بناء سفن ثالث
4 أخصائي حاسبات آلية

خطوات الاستعلام عن نتيجة وظائف مترو الأنفاق والنقل النهري


يمكن الشخص المتقدم بمعرفة نتيجة الامتحان الإلكتروني من القيام بخطوات الاستعلام عن نتيجة وظائف مترو الأنفاق والنقل النهري، من خلال القيام بالعديد من الخطوات السهلة والبسيطة، والتي جاءت كالتالي:

الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوابة الوظائف الحكومية
سجل الدخول الخاص بك عن إدخال البيانات المطلوبة كخطوة أولى في معرفة النتيجة
قم بإدخال الرقم القومي الخاص بالشخص المتقدم
قم بتسجيل تاريخ الميلاد الخاص بك
أدخل كلمة المرور الخاص بك
انقر على كلمة دخول لعرض الوظائف التي قدمت عليها
تظهر لك صفحة مدون فيها كل الوظائف موضحة حالة الطلب بالرفض أو القبول

رابط الاستعلام عن نتيجة وظائف مترو الأنفاق والنقل النهري

يمكن للطلاب معرفة نتيجة الامتحان الإلكتروني الخاص بوظائف مترو الأنفاق والنقل النهري بالإضافة إلى جهاز النقل البري الداخلي عبر بوابة الوظائف الحكومية من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة