الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رئيس جمعية مواطنين ضد الغلاء: الرغيف السياحي في أسيوط بجنيه وحاجة دلع وأكبر من أبو 3 جنيه في القاهرة

محمود العسقلاني، رئيس جمعية مواطنين ضد الغلاء
محمود العسقلاني، رئيس جمعية مواطنين ضد الغلاء
أ أ
أكد محمود العسقلاني، رئيس جمعية مواطنين ضد الغلاء، على أهمية تطبيق الدعم النقدي على المخصصات التموينية سيساهم في توصيل الدعم بشكل كامل إلى مستحقيه.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد: «كنت في أسيوط منذ أيام، وقمت بشراء رغيف سياحي بـ 1 جنيه، وكان حجمه أكبر من حجم رغيف العيش اللي بـ3 جنيه هنا في القاهرة» مرددا : «الرغيف السياحي في أسيوط بجنيه .. وحاجة دلع».

 تشديد الرقابة 

وأوضح رئيس جمعية مواطنين ضد الغلاء، أنه إذا تم خصم 100 جرام – على سبيل المثال - من حجم كيلو السكر الممنوح لـ 70 مليون فرد من المستحقين لـ الدعم التمويني، سيتم توفير نحو 260 مليون جنيه سنويًا، مؤكدا أنه لابد من تشديد الرقابة في مصر .

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات  ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة