الأربعاء، 27 ذو الحجة 1445 ، 03 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

خلال احتفالية البيطريين .. الدكتور مجدى حسن : يؤكد على ضرورة الاهتمام بمهنة الطبيب البيطري

19f31c24-0fcc-4da5-bcfa-c56670fa2c1d
احتفالية يوم الطب البيطري
أ أ
هنأ الدكتور مجدي حسن، نقيب الأطباء البيطريين، الحضور في احتفالية يوم الطب البيطري مؤكدا دور الطبيب البيطري وتوفير فرص عمل لهم حيث إن الطبيب البيطري له دور أساسي في الثروة الحيوانية مؤكدا وجود أكثر من 200 مريض مشترك بين الإنسان والحيوان

وصف الدكتور مجدي حسن ، الطبيب البيطري بطبيب الإنسانية، مشددا على أن هناك عجز كبير في مهنة الطب البيطري، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بمهنة الطبيب البيطري لما يشكله من دور هام في صحة المجتمع.


الإحتفال بيوم الطبيب البيطري 


وانطلقت احتفالية نقابة الأطباء البيطريين، بيوم الطبيب البيطري تحت شعار «صحة مواطن.. اقتصاد وطن ، بدار الأوبرا المصرية وسط حضور عدد كبير من الشخصيات العامة.

ضرورة إطلاق منظومة الصحة الواحدة

وتتناول النقابة العامة للأطباء البيطريين في الاحتفالية، دور مهنة الطب البيطري، وتعظيم مكانة الطبيب البيطري في الحفاظ على الصحة العامة للإنسان والحيوان، والتأكيد على ضرورة إطلاق منظومة الصحة الواحدة، في ظل انتشار العديد من الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان، والتي قد تزيد عن 200 مرض أغلبها تشكل خطورة على صحة الإنسان.

وتناقش الاحتفالية التحديات التي تواجه مهنة الطب البيطري خلال السنوات الأخيرة وكيف يمكن النهوض بها من خلال التعاون المشترك من كافة الجهات المعنية.

ومن المقرر أن تشهد الاحتفالية عدد من الكلمات الهامة عن مهنة الطب البيطري، إضافة إلى فقرة غنائية مميزة تقدمها الطبيبة البيطرية والفنانة نادين العمروسي، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور أحمد علاء.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة