الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

خبير بزراعة القاهرة ..سيبو الشعب المصري في حاله التجار السبب في رفع الأسعار

سلع
سلع غذائية
أ أ
ارتفاع أسعار السلع، انتقد الدكتور نادر نور الدين، أستاذ الأراضي والمياه بكلية الزراعة بجامعة القاهرة، حديث الأمين عام لاتحاد الغرف التجارية، بإلقائه اللوم على المصريين بشأن ارتفاع أسعار السلع والمنتجات، وخاصة سعر البطيخ.

رفع أسعار السلع والمنتجات


وبشأن ما تردد من أن ارتفاع سعر البطيخة يعود لشراء المصريين للبطيخة الكاملة، وأن ذلك لا يحدث إلا في مصر، أكد الدكتور نادر نور الدين أن الإيطاليين أيضًا يشترون البطيخة كاملة.

وهاجم نادر نور الدين التجار لتحايلهم على رفع أسعار السلع والمنتجات، قائلًا: "طبع التجار مع كل رفع للأسعار وتحايلهم حتى أنهم أصبحوا يعلنون عن كل أسعار البقالة والأجبان بالربع كيلوجرام".

كما انتقد أمين عام الغرفة التجارية، قائلا: "لا أحد يشترى البطيخة كاملة في العالم إلا المصريين!! هذه صورة من سوبر ماركت في إيطاليا اثناء وجودى هناك هذا الأسبوع عن أسعار البطيخة الكاملة والتي تباع بالكيلوجرام مثل مصر، وذلك ردا على أمين الغرفة التجارية الذي ألقى باللوم على المواطنين المصريين كالعادة عندما اشتكوا من ارتفاع أسعار البطيخ والتي تباع معظمها بسعر من ١٠٠-١٢٠ جنيه للبطيخة".

كما هاجم نادر نور الدين التجار قائلًا: "وهذا طبع التجار في الخطف مع كل رفع للأسعار وتحايلهم حتى أنهم أصبحوا يعلنون عن كل اسعار منتجات البقالة والاجبان بالربع كيلوجرام! اتركوا الشعب المصري في حالة يجتر رفعكم للأسعار".

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة