الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

حالة الطقس الخميس 17 أكتوبر 2024 أمطار على السواحل الشمالية والعظمى في القاهرة 29 درجة

الطقس
الطقس
أ أ
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، الخميس 17 أكتوبر 2024، استمرار انخفاض درجات الحرارة في معظم الأنحاء، ليكون الطقس معتدلًا في أول الليل ومائلًا للبرودة في نهايته، بينما سيكون مائلًا للحرارة في الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وحارًا على جنوب البلاد.

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر، إلى أنه من المتوقع أن تتأثر البلاد بشبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وقد تكون كثيفة في بعض المناطق.

كما توجد فرص لهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وأمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري، مع فرص ضعيفة لأمطار متقطعة على مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى.

ولفت إلى أن اليوم يشهد اضطرابًا في الملاحة البحرية على غرب البحر المتوسط، خاصةً في الإسكندرية والعلمين ومطروح، حيث تتراوح سرعة الرياح بين 40 و60 كم في الساعة، وارتفاع الأمواج بين 2.5 و3.5 متر.


درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024:


القاهرة العظمى 29 درجة، الصغرى 21.

الإسكندرية العظمى 28 درجة، الصغرى 20.

مطروح العظمى 28 درجة، الصغرى 20.

سوهاج العظمى 31 درجة، الصغرى 22.

قنا العظمى 34 درجة، الصغرى 23.

أسوان العظمى 35 درجة، الصغرى 24.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز، موقع إخباري يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة