الإثنين، 13 ربيع الأول 1446 ، 16 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تفاصيل لقاء نقابة الأطباء البيطريين مع الأعضاء المعينين على صناديق خاصة لحل مشكلاتهم

ee298d5d-47ed-4d1a-ab7a-7d7e49bb05e9
لقاء نقابة الأطباء البيطريين
أ أ
نقيب الأطباء البيطريين: النقابة تتكفل برفع القضايا لحل مشكلة المعينين على صناديق والاستعانة بمستشاريين من ذوى الخبرة والكفاءة للحصول على حقوقهم

اجتمع النقيب العام الدكتور مجدى حسن بالأطباء البيطريين المعينين على الصناديق الخاصة، بحضور الدكتور محمود حمدى وكيل النقابة العامة والدكتور محمود عفيفى أمين الصندوق المساعد والدكتور هيثم جنيدى رئيس مجلس إدارة نادى النيل الاجتماعي والدكتور سارة عطا لله رئيس المركز العلمي للأطباء البيطريين، بحضور مجموعة من المستشارين القانونيين والمتخصصين.

واستعرض الأطباء البيطريين الذين تم تعيينهم على الصناديق الخاصة من محافظات القاهرة والجيزة والغربية والشرقية والمنوفية الإسماعيلية.

 مشاكل الأطباء البيطريين

وتضمنت مشاكل الأطباء البيطريين المطالبة بالتحويل من الصناديق الخاصة لميزانية الدولة للحصول على حقوقهم، إضافة إلى عدم حصولهم على المكافآت والترقيات وتدنى المكافآت، علاوة على حصول بعضهم على أحكام قضائية بالتعيين على موازنة الدولة ولم تنفذ.
وأشاروا إلى أن هناك من رفع قضايا منهم وتم رفضها وآخرين لم يرفعوا قضايا وعدم المساواة بزملائهم ممن تم تعيينهم على ميزانية الدولة وتعيين ممن دخل المسابقات وعدم تعيينهم منذ سنوات طويلة.
واتفق الحضور على عمل توكيلات للمستشاريين القانونيين لرفع قضايا قانونية لمن حصلوا على أحكام قضائية ومن ثم من لم يحصلوا أو تم رفض قضاياهم، حتى يحصلوا على حقوقهم قضائياً.


 تضامن النقابة مع الأطباء البيطريين

وأعرب الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين عن تضامن النقابة مع الأطباء البيطريين أصحاب المشكلة قلباً وقالباً، مشيراً إلى أن الموضوع له شقين، الشق الأول قانوني، وسيتولى المستشارين القانونين هذا الأمر على أن تتكفل النقابة بكافة المصاريف والأتعاب القانونية حتى نصل إلى تنفيذ الأحكام.

تواصل النقابة المستمر مع وزارتي الزراعة والمالية

وأوضح النقيب أن الشق الثانى يشمل تواصل النقابة المستمر مع وزارتي الزراعة والمالية، وجهاز التنظيم والإدارة، مشيرا إلى أنه خلال اللقاء الأخير مع الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، تم التأكيد على أن هناك مساعي لتخصيص درجات مالية لتعيين الأطباء البيطريين، وأكدت النقابة على سعيها بضم كل الزملاء المعينين على الصناديق الخاصة، وتم التأكيد على المدير المالى للهيئة بطلب رسمى من النقابة العامة على ضمهم لتلك التعيينات، وسيتم إرسال جميع أسماء المعينين على الصناديق الخاصة من الأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية للهيئة.

وطمأن الدكتور مجدى حسن الحضور، بأن هناك مساعي جادة لحل تلك المشكلة، كما أنه سيتم متابعة الموضوع بشكل مستمر


تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة