الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تعرف علي حقيقة سحب لقب مهندس من خريجي كلية الزراعة.. تفاصيل

كلية الزراعة
كلية الزراعة
أ أ
سحب لقب مهندس من خريجي كلية الزراعة، أثار موضوع سحب لقب "مهندس زراعي" من خريجي كليات الزراعة بمصر جدلاً واسعاً بين الطلاب والخريجين في الساعات الأخيرة، بعدما أعلنت وارة التربية والتعليم تطوير العديد من المناهج التعليم لطلاب مراحل التعليم قبل الجامعي.

حقيقة سحب لقب مهندس من خريجي كلية الزراعة

ونفي الدكتور أحمد جلال، عميد معهد التعاون الزراعي بشبرا الخيمة وعميد زراعة عين شمس السابق، جميع المنشورات المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سحب لقب "مهندس زراعي" من خريجي كليات الزراعة.

وأكد الدكتور أحمد جلال أنه حتى الآن لم يصدر أي قرار رسمي من وزارة الزراعة أو نقابة الزراعيين، وهما الجهات المخولة بإصدار مثل هذا القرار، لافتًا إلى أنه لا يوجد داعي للقلق بين الطلاب والخريجين، حيث لم تتخذ الوزارة أو النقابة أي خطوات لسحب لقب "مهندس زراعي".

وأضاف أن كليات الزراعة في الجامعات المصرية تقدم برامج تعليمية تتماشى مع احتياجات سوق العمل، مما يعزز مكانة الخريجين في مجالاتهم المختلفة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة