الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تشطيب سوبر لوكس وبأقل مقدمة وبدون فوائد.. اعرف تفاصيل حجز شقق مشروع "داره"

وحدات سكنية شقق عواصم المحافظات
شقق مشروع داره
أ أ
أعلن صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء، عن بدء حجز شقق مشروع "داره"، الذي يُعد واحداً من أبرز مشاريع تطوير عواصم المحافظات.

هذا المشروع يهدف إلى توفير وحدات سكنية بمستويات تشطيب فاخرة، تلبي احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

تفاصيل المشروع


تشمل الشقق المتاحة في مشروع "داره" مساحات متنوعة تتراوح بين 90 و127 و179 مترًا، مما يتيح للمواطنين اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم.

يأتي المشروع بتشطيب سوبر لوكس، لضمان أعلى معايير الجودة والراحة.

مواقع المشروع

سيتم تنفيذ المشروع في مجموعة من المحافظات الحيوية، تشمل القاهرة، المنوفية، الدقهلية، قنا، سوهاج، المنيا، الفيوم، السويس، كفر الشيخ، ودمياط. هذه التوزيعة الواسعة تهدف إلى تلبية احتياجات سكان مختلف المناطق وتوفير فرص سكنية متميزة في عدة مواقع.

تسهيلات السداد

حرصًا من صندوق التنمية الحضرية على تسهيل عملية الحصول على الوحدات السكنية، تم تقديم تسهيلات مغرية في نظام السداد، يمكن للمواطنين دفع مقدم قدره 15% من قيمة الشقة، وتقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد، مما يجعل المشروع أكثر قابلية للتنفيذ بالنسبة للكثيرين.    


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ،صناعة الدواجن  ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة