الأحد، 24 ذو الحجة 1445 ، 30 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بمقدم حجز 40 ألف جنيه.. قدم علي شقق الإسكان الاجتماعي 2024

شقق   اسكان
شقق
أ أ
ينتظر المواطنين الراغبين في الحصول على شقة سكنية موعد طرح كراسات التقديم لشقق الإسكان الجديد فى البريد المصري المقرر لها 10 يوليو المقبل بكراسة شروط بـ350 جنية.

الأوراق والشروط المطلوبة للاسكان الاجتماعى2024 لمحدودي الدخل

1- صورة الرقم القومي للزوج والزوج

2- صور شهادات ميلاد الأبناء.

3- إيصال مرافق.

4- شهادة دخل.

5- صورة من عقد إيجار الوحدة.

6- قيد عائلي مميكن.

7- قسيمة زواج مميكنة.

8- برنت تأمينات إن وجد.

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

1- أن يكون سن المتقدم من 21 سنة وحتى 50 سنة.

2- يمكن للأسرة الواحدة الحصول على وحدة سكنية فقط.

3- عدم الاستفادة من مبادرات التمويل العقاري.

4- أن يكون المتقدم غير مستفيد بأي وحدة من الإسكان أو قطعة أرض، أو يمتلك وحدة أو قطعة أرض بشكل خاص.

5- أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة أو المقيمين بها أو المرتبط بها عملًا أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة.

ويتضمن الطرح الجديد لحجز شقق سكن لكل المصريين 2024 وحدات سكنية كاملة التشطيب، بمساحات مختلفة، حيث سيتم طرح وحدات سكنية بمساحة 75 مترًا عبارة عن غرفتين وصالة وحمام ومطبخ، من المقرر أن يكون سعرها 400 ألف جنيه بمقدم حجز 40 ألف جنيه، ويقسط باقي ثمن الوحدة على أقساط شهرية لمدة تصل إلى 30 عامًا بنظام التمويل العقاري.

كما يتضمن الطرح الجديد لحجز شقق سكن لكل المصريين 2024 وحدات سكنية بمساحة 90 متراً عبارة عن 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ، ومن المقرر أن يكون سعرها 550 ألف جنيه، بمقدم حجز 55 ألف جنيه، ويقسط باقي ثمن الوحدة على أقساط شهرية لمدة تصل إلى 30 عامًا بنظام التمويل العقاري.

أماكن شقق سكن لكل المصريين 2024 ويتضمن نحو 70 ألف وحدة سكنية بعدد من المدن الجديدة، على رأسها 17 مدينة جديدة هي «أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، العاشر من رمضان، 15 مايو، العبور الجديدة، بدر، حدائق العاصمة، دمياط الجديدة، المنصورة الجديدة، برج العرب الجديدة، المنيا الجديدة، بني سويف الجديدة، أسيوط الجديدة، سوهاج الجديدة.»  

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة