الأحد، 26 ربيع الأول 1446 ، 29 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد قرار البنك المركزى بتثبيت الفائدة..رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية يكشف مفاجأة فى انخفاض الأسعار

الاجهزة الكهربائية
الاجهزة الكهربائية
أ أ
كشف أشرف هلال، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالقاهرة، انخفاض الأجهزة الكهربائية بنحو 30% منذ قرار تعويم الجنيه الأخير.

تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية 

أكد رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «يحدث في مصر»، عبر فضائية «mbc مصر»، تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية من الثلاجات والغسالات وشاشات التليفزيون خلال الفترة الماضية.

مصر لديها اكتفاءً ذاتيًا من الأجهزة الكهربائية

وأوضح هلال أن استراتيجية الدولة لتوفير الدولار أثر إيجابيًا على أسواق الأجهزة الكهربائية، مشيرًا إلى أن مصر لديها اكتفاءً ذاتيًا من الأجهزة الكهربائية، ولكن المشكلة أن 70% من مستلزمات الإنتاج يتم استيرادها من الخارج.

وطالب رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية الدولة بإيقاف استيراد الأجهزة الكهربائية المصنعة كاملاً من الخارج، لإتاحة الفرصة للمصانع الموجودة في مصر.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة