الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد تبنى "اجرى نيوز" مبادرة من "الغيط" للبيت .. الزراعة : ندعمها وتسهيلات للشباب بأماكن بيع الخضار والفاكهة.. والغرف التجارية : تخفيضات تصل لـ50% .. و" الفلاحين " تطالب بتعميمها بالمحافظات

طماطم الطماطم فلاح
إنتاج الطماطم
أ أ
الكل مستفاد الشباب والمزارع والمواطن ،مبادرة من  "الغيط"  للبيت  بشراء الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة  سواء من على راس الغيط  او  أسواق الجملة  الموجودة في كل محافظات الجمهورية  قابلت ترحيب كبير  من قبل  وزارة  الزراعة  ، والغرفة التجارية   ونقابة الفلاحين  ، حيث تبني هذه المبادرة موقع "اجري نيوز "، الإخباري ، تخفيفا علي المواطنين في شراء السلع الأساسية اليومية التي يحتاجها المواطن ومواجهة جشع التجار  ، مبادرة من  "الغيط "  للبيت  مبادرة مهمة  للشباب  الذين يبحثون عن فرصة عمل لهم ، والبداية  بالتوجة الى مديريات الزراعية للحصول على أماكن  بيع الخضار والفاكهة من على راس الغيط ، بالإضافة الى  الذهاب  الى الأسواق المركزية لشراء السلع   بتخفيضات تصل لـ 50%  وعمل مشروع  بتكلفة بسيطة  ، وبيعها للمواطنين  بهامش  ربح لصاحب المشروع  .


الزراعة : ندعم مبادرة من" الغيط" للبيت .. وتؤكد: تسهيلات للحصول علي أماكن بيع الخضار والفاكهة والكل مستفاد


قال المهندس محمود عطا رئيس الإدارة المركزية للبساتين والمحاصيل الزراعية   بوزارة  الزراعة، انه مع الارتفاع الملحوظ في  أسعار الخضار والفاكهة بالأسواق  سواء  الطماطم والبطاطس وغيرها من السلع الاستهلاكية اليومية،  نرحب  بمبادرة  من" الغيط"  للبيت  لشراء السلع من على رأس الغيط بسعرها الحقيقى. 


مصر لديها  اكتفاء ذاتي في محاصيل الخضر والفاكهة


وأضاف رئيس الإدارة المركزية للبساتين والمحاصيل الزراعية في تصريحات خاصة لموقع "اجري نيوز" ، الإخباري ،  ان مصر لديها  اكتفاء ذاتي في محاصيل الخضر والفاكهة وبنصدر ولايوجد مشكلة في الإنتاج   ، مشير الى أن وزارة الزراعة  تقوم  بعمل جميع التسهيلات من حيث الحصر  والخريطة الزراعية لكل منطقة تزرع الخضار والفاكهة  واعطاءها  لاصحاب المشروعات الصغيرة   لتفعيل مبادة  من" الغيط" الى البيت لمواجهة جشع التجار  ووصول السلعة  بسعرها  الحقيقى لرفع العب  عن المواطنين  . 

دور وزارة الزراعة في دعم مبادرة من الغيط للبيت 


وأكد رئيس الإدارة المركزية للبساتين والمحاصيل الزراعية  ،  على تشجيع  مبادرة من "الغيط"  للبيت  ، ودورنا  هو إعطاء الشباب خريطة بأماكن التركيز للمحاصيل ذات الأسعار المرتفعة،   وأرحب جدا بتعاون وزارة الزراعة مع الغرف التجارية  ، وإعطائهم الأماكن  المنزرعة بالخضار والفاكهة  في كل  مكان  ولا يوجد لدينا أي مشكلة في ذلك الأمر .


الزراعة : الفكرة أكثر من رائعة فالكل مستفاد الشباب والمزارعين والمواطنين


وتابع المهندس محمود عطا رئيس الإدارة المركزية للبساتين والمحاصيل الزراعية  ، هنسهل علي الشباب ونديله المعلومة علي سبيل المثال لو من الشرقية نقوم بتعريفهم  بالمساحات  وإمكان زراعة المحاصيل سواء الخضار والفاكهة   وهكذا "،  علي الشباب التوجه إلي مديرية الزراعة واستلام خريطة بالمساحات المنزرعة  وعناوينها وأماكن الناس ، وأري أن الفكرة أكثر من رائعة فالكل مستفاد الشباب والمزارعين والمواطنين .

مبادرة من الغيط للبيت أول مباردة تدعم المواطنين في شراء الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة



تعتبر مبادرة من الغيط للبيت أول مباردة تدعم المواطنين في شراء الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة من 30%  لـ50% وتبني هذه المبادرة موقع "اجري نيوز "، الإخباري حيث يعتبر الموقع أول من نادي وتبني هذه المبادرات تخفيفا علي المواطنين في شراء السلع الأساسية اليومية  التي يحتاجها المواطن ومواجهة جشع التجار .


"اجرى نيوز " يتبنى مبادرة من "الغيط" للبيت ..شعبة الخضار : تناشد الشراء من الأسواق المركزية بتخفيضات 50%


قال حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، انه مع ارتفاع أسعار الخضار والفاكهة في الأسواق والمحال التجارية قمنا بتفعيل مبادرة من الغيط للبيت بإنخفاضات تصل لـ50 % في أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور .


 انخفاض بنسبة 50% بأسعار الخضار والفاكهة بسوق العبور عن الاسواق الخارجية


وأضاف رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة في تصريحات خاصة لموقع "اجري نيوز" ، الإخباري ان أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور منخفضة جدا عن السوق الخارجي بنسبة 50% فالمانجا العويس تسجل 30 جنيه والطماطم بـ15 جنيه والكوسة 25 جنيه .

حاتم النجيب:أناشد المواطنين بالشراء من سوق العبور 



وطالب النجيب المواطنين بالقري والمحافظات الشراء من سوق العبور والاسواق  المركزية  بكل محافظة  ، مناشد جميع المواطنين والنقابات بالشراء من الأسواق المركزية  طقائلا":  سوق العبور  بيدخل كل يوم في السوق من 17 لـ28 ألف طن من الخضر والفاكهة ".


حاتم النجيب :جمعوا بعض واشتروا قفص طماطم وشوال بطاطس من سوق العبور



وتابع حاتم النجيب رئيس شعبة الخضر والفاكهة اتمني الناس تجمع بعضها 4 أو 5 ويجوا ياخدوا قفص طماطم أو شوال بطاطس عندنا معروض كتير هيكفي كل الناس .

مبادرة من الغيط للبيت أول مباردة تدعم المواطنين في شراء الخضر والفاكهة



تعتبر مبادرة من الغيط للبيت أول مباردة تدعم المواطنين في شراء الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة من 30%  تصل لـ50% وتبني هذه المبادرة موقع "اجري نيوز "، الإخباري حيث يعتبر الموقع أول من نادي وتبني هذه المبادرات تخفيفا علي المواطنين في شراء السلع الأساسية اليومية  التي يحتاجها المواطن ومواجهة جشع التجار .


مبادرة من الغيط للبيت تقضي علي الأسعار 



وتمني النجيب تفعيل المبادرة والاهتمام بها لان هذه المباردة تقضي علي ارتفاع الأسعار بالأسواق الخارجية بشكل كبير وتسهل علي المواطنين حياتهم .


تفعيل مبادرة من البيت للغيط والتوجة إلى الأسواق المركزية لشراء الخضار 



وطالب نائب رئيس شعبة الخضر  الشباب بتفعيل مبادرة من البيت للغيط والتوجة الى  الأسواق المركزية لشراء الخضار المخفضة وتوزيعها على  القرى  للضغط على  التجار بعدم المغالاه بعد ارتفاع  الأسعار بشكل غير طبيعى وغير واقعى  .


نقابة الفلاحين لـ"اجري نيوز" : ندعم مباردة من الغيط للبيت وأتمني تعميمها بجميع المحافظات


قال النوبي أبواللوز الأمين العام لنقابة الفلاحين، ان أسعار الخضار والفاكهة مرتفعة جدا بالأسواق وأرحب بتعميم مبادرة من الغيط للبيت بشدة وأتمني تطبيقها بجميع المحافظات .


أهمية مبادرة من الغيط للبيت 



وأضاف الأمين العام لنقابة الفلاحين في تصريحات خاصة لموقع "اجري نيوز" ،الإخباري ان هذه المبادرات جميلة جدا وتقوم بالتخفيف علي كاهل المواطن المصري .

النوبي أبو اللوز : أطالب الشباب بالشراء من سوق العبور والتوزيع علي المواطنين 



وطالب النوبي الشباب بالذهاب إلى الاسواق  المركزية بكل محافظة  مثل  سوق العبور وشراء الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة  وتوزيعها علي المواطنين مما يحقق توازن  كبير في الأسواق مطالبا بتعميمها في جميع المنافذ والقري والمحافظات  .


مبادرة من الغيط للبيت أول مباردة تدعم المواطنين في شراء الخضر والفاكهة



تعتبر مبادرة من الغيط للبيت أول مباردة تدعم المواطنين في شراء الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة من 30%  لـ50% وتبني هذه المبادرة موقع "اجري نيوز "، الإخباري حيث يعتبر الموقع أول من نادي وتبني هذه المبادرات تخفيفا علي المواطنين في شراء السلع الأساسية اليومية  التي يحتاجها المواطن ومواجهة جشع التجار .


مبادرة من الغيط للبيت تقضي علي ارتفاع  الأسعار 


وتمني النوبي أبو اللوز  تفعيل المبادرة والاهتمام بها لان هذه المباردة تقضي علي ارتفاع الأسعار بالأسواق الخارجية بشكل كبير وتسهل علي المواطنين حياتهم .





تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة