الخميس، 28 ذو الحجة 1445 ، 04 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد اعلان الشهر المقبل اخر فرصة للعمل بنظام الممارسة ..اعرف ازاى تركب عداد كهرباء كودى

عداد كهرباء كودى
عداد كهرباء كودى
أ أ
من المقرر تركيب عدادات كودية إجبارية لكافة المشتركين من أصحاب نظام الممارسة في استهلاك التيار الكهربائي، حيث أن  شهر يونيو المقبل هو آخر موعد للعمل بنظام الممارسة في استهلاك التيار الكهربائي، و عن الخطوات والمدة القانونية المقررة من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتركيب العدادات الكودية كبديل عن نظام الممارسة في استهلاك الكهرباء تابع السطور التالية .


وتضمنت التسهيلات التي قدمتها الشركة القابضة لكهرباء مصر للمواطنين، كالتالي:


- إلغاء شرط سداد المقايسة للعقار المخالف بالكامل ليتمكن أحد المواطنين من تقنين وضعه بالنسبة للكهرباء، أى يمكن للمواطن تقنين وضعه بالكهرباء حتى إذا لم يلتزم باقى سكان العقار.

- السماح لشركات توزيع الكهرباء بتقسيط قيمة المقايسات للمواطنين دون فوائد للتيسير عليهم وتشجيعهم على تركيب العدادات الكودية.

- إلغاء شرط توفير غرفة محولات بالمبانى العشوائية والمخالفة.

مواعيد تركيب العدادات الكودية للمواطنين بالعقارات

وأكدت الشركة القابضة لكهرباء مصر أن معاينة تركيب العداد الكودي تختلف باختلاف المعاينة ووفقا لأوامر التوريد لكل شركة من شركات التوزيع الـ9 على مستوي الجمهورية، وان المدة الزمنية لتنفيذ المعاينة تصل الى 7 أيام عمل من تاريخ سداد المقايسة في حال وجود تيار بالعقار وعدم وجود معوقات، وفي حالة التوصيل للعقار لأول مرة على الجهد المنخفض يقوم المشترك بتقديم الطلب، ويجري عمل المعاينة وإعداد المقايسة وإدراجها للسداد بعد 7 أيام من تاريخ تقديم الطلب، ويتم تنفيذ المقايسة وتركيب العداد بعد 8 أيام بعد سداد المقايسة وإستخراج تصاريح الحفر، لتصل إجمالي الفترة الي 16 يوم.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا




اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة