الأربعاء، 27 ذو الحجة 1445 ، 03 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بداً من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 7 مساء

بشكل رسمي..القابضة للكهرباء تعلن العودة للعمل بتخفيف الأحمال ساعتين فقط

كهرباء
الكهرباء
أ أ
أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك العودة للعمل بجدول تخفيف الأحمال المعلن من قبل مجلس الوزراء لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين فقط بحد أقصى بداً من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 7 مساء.

 مدة الفصل لا تزيد عن ساعتين

وقالت الشركة القابضة لكهرباء مصر، إن مدة الفصل لا تزيد عن ساعتين على كل مشترك اعتباراً من اليوم الاثنين 1 يوليو، على أن يتم توزيع جدول تخفيف الأحمال على محافظات الجمهورية بالكامل.

 التعاقد على شحنات من المازوت تقدر بنحو 300 ألف طن 

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أكد أنه تم وضع خطة لتخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة في الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار، بجانب التعاقد على شحنات من المازوت تقدر بنحو 300 ألف طن ستصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار، بالإضافة إلى خطة تخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة في الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار.

 شهر يونيو شهد 3 موجات حارة

وأوضح رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي، أن شهر يونيو شهد 3 موجات حارة غير مسبوقة، قائلا: "أمس اقتربنا من استهلاك 36 جيجا من استهلاك الكهرباء بسبب درجات الحرارة"، مشيرا إلى أن مصر توقفت عن التصدير منذ 3 سنوات بسبب حجم الاستهلاك المتزايد.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة