الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بشري سارة ..شيخ الأزهر يوافق علي صرف 1200 جنية مكافأة لجميع العاملين بالمناطق الأزهرية

شيخ الأزهر
فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب
أ أ
وافق فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، اليوم الاثنين 2024/8/4 على صرف مكافاة مقطوعة قدرها 1200 جنيه لكافة العاملين بالمناطق الأزهرية والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية التابعة لها من المدرسين والإداريين والعمال والوعاظ الدائمين والمتعاقدين بنظام أجر الحصة والمتعاقدين بنظام أجر اليومية (عاملات قاعات رياض الأطفال والمنتدبين بالمناطق الأزهرية، وذلك خصما على بند (3) نوع (14) مكافآت الامتحانات. 

شيخ الأزهر يوافق على صرف 1200 جنية مكافأة لجميع العاملين بالمناطق الأزهرية والإدارات التعليمية

وأوضح قرار فضيلة الإمام أنه بالنسبة للمتعاقدين على بند (4/2) اجور موسمين فيتم الخصم علي بند (2) نوع (3) اجور موسمين لما تحقق من انضباط في أعمال امتحانات الترم الثاني من العام الدراسي المالي 2024/2023 وتقدم العملية التعليمية وذلك للعاملين المشاركين في اعمال امتحانات الترم الثاني لكل من الشهادات الابتدائية والاعدادية والثانوية من العام الدراسي - المالى 2024/2023 خلال فترة امتحانات الشهادات، على ان يتم الصرف بنسبة المشاركة في هذا العمل. امل التكرم بالإحاطة والتوجيه نحو اتخاذ اللازم لسرعة تنفيذ ما ورد بموافقة فضيلة الإمام الأكبر.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة